Tuesday, 31 January 2023 07:13 GMT

تشيزني وميسي على ماذا تراهنا؟

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - كشف فويتشك تشيزني، حارس مرمى منتخب بولندا لكرة القدم، عن رهانه مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال لقاء المنتخبين في نهائيات كأس العالم، المقامة حاليا في قطر وصرح تشيزني بأنه دخل في رهان مع ميسي في شأن عدم احتساب حكم المباراة ركلة جزاء للأرجنتين، في المباراة التي جرت بين المنتخبين بالجولة الثالثة (الأخيرة) للمجموعة الثالثة بمرحلة المجموعات في المونديال القطري

وتصدى تشيزني لركلة جزاء نفذها ميسي خلال المباراة التي انتهت بفوز الأرجنتين 2 / صفر على بولندا، أمس الأربعاء، بعد قرار مثير للجدل من حكم اللقاء الهولندي داني ماكيلي. وقرر ماكيلي احتساب ركلة الجزاء، بعد مشاهدة احتكاك وقع بين ميسي وتشيزني داخل منطقة جزاء بولندا، بناء على مشورة حكم الفيديو المساعد (فار)

MENAFN01122022000151011027ID1105255638


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية