Monday, 30 January 2023 05:43 GMT

وزير الشباب المصري: دور رئيس للشباب في تنظيم المؤتمر'

(MENAFN- Al-Bayan)

قال وزير الشباب والرياضة المصري، أشرف صبحي، إن مستوى الحضور الضخم في فعاليات مؤتمر «COP 27» يؤكد نجاح مصر في تنظيم هذا الحدث الدولي المهم. وأضاف صبحي في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات على هامش فعاليات مؤتمر الأمم المتحدة المعني بتغير المناخ «COP 27» في شرم الشيخ: «فخورون بهذا النجاح من ناحية التنظيم وحشد الآلاف من المعنيين الدوليين بموضوعات المناخ لبحث جميع التحديات وكيفية التصدي لها»، مشيراً إلى أن الشباب بذلوا جهوداً ضخمة في تنظيم وإنجاح «COP 27» من خلال تواجدهم القوي في هذا العمل ليس فقط من خلال التطوع، وإنما من خلال أنشطة فنية كثيرة قبل وأثناء تنظيم الحدث.

وأعرب وزير الشباب والرياضة المصري، عن أمنياته بنجاح دولة الإمارات في استضافة مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ «COP 28» العام المقبل. وثمن صبحي، جهود معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي، وزيرة دولة لشؤون الشباب، نائب رئيس مركز الشباب العربي، في تنمية وتطوير قدرات الشباب الإماراتي والعربي، مشيداً بالعلاقات الثنائية التي تجمع مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة. وأكد صبحي، أن وزارة الشباب والرياضة المصرية عملت على تنمية الوعي للشباب والنشء داخل منشآتها، من خلال تنفيذ العديد من البرامج والفعاليات، لتكوين جيل قادر على المعرفة والقيادة في مجال المناخ، باعتباره أحد المجالات المهمة والمصيرية للعالم أجمع.

MENAFN12112022000110011019ID1105173090


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.