Wednesday, 30 November 2022 05:45 GMT

روسيا تمنح قرضا إلى بيلاروس

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري -صرح نائب رئيس الوزراء الروسي أليكسي أوفرتشوك، بأنه تم تخصيص قرض بقيمة 1.5 مليار دولار لبيلاروس لتنفيذ مشاريع استبدال الواردات الأجنبية بمنتجات محلية (إحلال الواردات).

اضافة اعلان

 

وجاء ذلك بحسب ما صرح به المسؤول الروسي اليوم الخميس على هامش اجتماع بحر قزوين الاقتصادي الثاني، وأشار إلى أن الجانبين اقتربا من توقيع اتفاقية بهذا الخصوص أو قاما بتوقيعها بالفعل.
وقال: 'نعم تم اتخاذ جميع القرارات. إما وقعنا أو نحن على وشك التوقيع. تم اتخاذ هذا القرار، ومن حيث المبدأ، تم الاتفاق على جميع معايير الاتفاق، سيتم تخصيص 1.5 مليار دولار لمشروعات تتعلق بإحلال الواردات وتطوير الصناعات ذات الصلة'.
وكان رئيس الوزراء البيلاروسي رومان غولوفتشينكو قد كشف في أغسطس الماضي عن مسودة اتفاق لقرض بقيمة 1.5 مليار دولار مع موسكو لتمويل برنامج استبدال الواردات.

 

MENAFN06102022000208011052ID1104977529


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.