Thursday, 19 September 2024 04:02 GMT



الأردن.. طقس معتدل يميل للحرارة ظهرا وعصرا الخميس

(MENAFN- Khaberni)

قال موقع 'طقس العرب'، إن درجات الحرارة تنخفض نهار اليوم الخميس، بشكل طفيف مع بقائها ضمن مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، حيث يتوقع أن تسود أجواء مُعتدلة بوجهٍ عام تميل للحرارة خلال فترات الظهر والعصر خاصة في المناطق المنخفضة. 

أما الرياح، فتكون شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط في المناطق الجنوبية الصحراوية، قد تعمل على إثارة الغبار والاتربة محلياً، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة السرعة، وحالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (15-30 سم)، ودرجة حرارة سطح مياه البحر: 26 درجة مئوية.

ليلا، يكون الطقس مائلا للبرودة مع ساعات المساء، ويتحول ليصبح باردا نسبيا أثناء الليل المتأخر وفي الصباح الباكر في الجبال العالية والمناطق الصحراوية.

ومن المتوقع تشكل الضباب في المناطق الجنوبية والسهول الشرقية خلال ساعات الليل المتأخرة وصباح يوم الجمعة، فيما تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وأوصى 'طقس العرب' بارتداء معطف خفيف أثناء الليل المتأخر.

 

MENAFN06102022000151011027ID1104976290


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية