Friday, 09 December 2022 12:06 GMT

اطلاق نار على حافلة للمستوطنين صباح اليوم قرب نابلس والاعلام العبري يتحدث عن إصابة مستوطن

(MENAFN- Palestine News Network )

نابلس/PNN/ اطلق مسلحون فلسطينيون في وقت مبكر من صباح اليوم الاحد باتجاه حافلة للمستوطنين شرق مدينة نابلس وفق ما أفادت مصادر إعلامية عبرية.

وقالت المصادر ان حافلة ومركبة إسرائيلية تعودان للمستوطنين تعرضتا صباح اليوم لعملية اطلاق نار على طريق مستوطنة الون موريه شرق مدينة نابلس دون حدوث إصابات او اضرار.

وأعلنت سلطات الاحتلال الإسرائيلي الاستنفار في المنطقة وبذات عمليات تفتيش واسعة حيث تم اغلاق حاجز بيت فوريك الى جانب انتشار قوات كبيرة من جيش الاحتلال بالمنطقة.

المصادر العبرية اشارت الى اصابة مستوطن بجروح متوسطة نتيجة عملية اطلاق النار موضحة ان عمر المستوطن المصاب يبلغ اربعون عاما.

على صعيد ذات صلة أفادت وسائل اعلام عبرية ، مساء امس السبت بوقوع عملية إطلاق نار استهدف سيارة للمستوطنين قرب الخليل.

وأفادت حدشوت بتاخون سدي: إطلاق نار من مركبة مسرعة نحو مركبة عند مفترق زيف قرب الخليل دون وقوع إصابات، عمليات تمشيط بحثا عن المنفذ.

 

MENAFN02102022000205011050ID1104955438


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.