Friday, 20 September 2024 03:27 GMT



الخالد و«خدمتكم شرف» وعلاقتها بنتائج الانتخابات

(MENAFN- Al-Anbaa)

تابعنا منذ بدء فعاليات العرس الديموقراطي حرص وزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ طلال الخالد، على القيام بجولات مكوكية على الدوائر الانتخابية الخمس لمتابعة الخدمات الأمنية التي تقدمها وزارة الداخلية وبقية أجهزة الدولة في تنظيم الانتخابات والتيسير على الناخبين.
الجهود الكبيرة التي بذلت قبل وأثناء انتخابات المجلس وجولات الشيخ طلال الخالد والوزراء ترجمة لاهتمام القيادة السياسية ممثلة في صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، حفظهما الله، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح بالعرس الديموقراطي.
استوقفني حديث دار بين الشيخ طلال الخالد ومواطن بادر بالقول «نحن وياكم مرتاحين ومستانسين واللي مو نظيف شيله.. نبني نخدمكم»، ليرد الوزير «نحن في خدمتكم وخدمتكم شرف وهذا واجبنا».
وبرأيي فإن هذا الحوار العابر تجسد في نتائج انتخابات تصحيح المسار، فتجاوب المواطنون مع دعوة صاحب السمو وعضده سمو ولي العهد، بأن نحسن الاختيار وحدث تغيير بنسبة تتجاوز 50% في المجلس الجديد، لأن الشعب مرتاح ومستانس بحكومة سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح والتي برهنت على أن جهودها منصبة في خدمة الشعب والعمل لأجل حاضره ومستقبله فرد الجميل بهذا التغيير الكبير.
وفي هذه المناسبة، أبارك للإخوة النواب وأخص بالذكر النائبتين عالية الخالد ود.جنان بوشهري، وأتمنى لهم جميعا التوفيق.

وأقول لمن يحالفهم الحظ شكرا للمشاركة وحظ أوفر.
العلاقة بين السلطتين التشريعية والتنفيذية هي علاقة تعاون، المناوشات والاستجوابات جزء من اللعبة الديموقراطية، ولكن هناك حدودا واجبة، والأهم التنسيق لتحقيق الطموحات والآمال، فهناك مشروعات طموحة يحملها سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح، حفظه الله، ومتى ما حظيت بالدعم والمساندة وبعيدا عن الصغائر والحسد سنجد كويتاً جديدة ومشروعات عملاقة، كفى ما مضى من مشاحنات لم يستفد منها أحد ودعونا نطوي صفحة الماضي وننطلق نحو آفاق جديدة بحيث نرتقي بمستوى التنمية، وعلى المستوى الشخصي متفائل بالمرحلة المقبلة.
٭ آخر الكلام: كل الشكر والتقدير للسادة المستشارين والقضاة ولأبنائي وإخواني من منتسبي وزارة الداخلية ورجال الطوارئ الطبية وقوة الإطفاء واللجان التطوعية ووسائل الإعلام، وأخص بالذكر تلفزيون الكويت على جهودهم الكبيرة التي بذلوها وكان لها الأثر الطيب في خروج العرس الديموقراطي بالصورة المشرفة.
حفظ الله الكويت من كل مكروه.

MENAFN01102022000130011022ID1104955154


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.