Saturday, 03 December 2022 10:45 GMT

تحتوي على لعبة بدورها.. ماكدونالدز تطلق وجبة 'هابي ميل' للكبار!'

(MENAFN- Al-Bayan)

تطلق ماكدونالدز وجبة 'هابي ميل' مخصصة للبالغين، اعتبارًا من 3 أكتوبر الجاري، حيث سيتمكن العملاء في الولايات المتحدة من طلب صندوق Cactus Plant Flea Market Box، الذي يأتي مع مشروب وبطاطا مقلية والاختيار بين 'بيك ماك' أو صندوق مكون من 10 قطع من McNuggets. وبالطبع، هناك لعبة مضمنة.

وقالت ماكدونالدز في بيان صحفي إن كل وجبة 'هابي ميل' ستحتوي على واحد من أربعة تماثيل 'صنعت فقط من أجل صندوق سوق نبات الصبار للسلع الرخيصة والمستعملة'. 

وجبة هابي ميل للكبار هي جزء من تعاون سلسلة الوجبات السريعة مع شركة أزياء الشارع الشهير كاكتوس بلانت فليا ماركت.

وقال طارق حسن، رئيس قسم التسويق وتجربة العملاء في ماكدونالدز بالولايات المتحدة الأمريكية: 'نحن نأخذ واحدة من أكثر تجارب ماكدونالدز حنينًا إلى الماضي ونعيد تجميعها بطريقة جديدة ذات صلة كبيرة بالمحبين البالغين'.

وسيتمكن العملاء من طلب وجبة 'هابي ميل' في المطعم، من خلال السيارة أو عن طريق التوصيل أو على تطبيق ماكدونالدز لفترة محدودة.

MENAFN30092022000110011019ID1104951624


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.