Monday, 05 December 2022 06:54 GMT

ماجدة الرومي ترثي هشام سليم: أرحلت أنت أم رحل معك بعض من قلبي الطفولي؟

(MENAFN- Alghad Newspaper)

نعت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي الممثل هشام سليم الذي رحل عن عالمنا يوم أمس الخميس بعد صراع مع مرض السرطان.

وأعربت الرومي عن حزنها الشديد من خلال منشور شاركته عبر صفحتها الخاصّة في موقع التواصل الاجتماعي“إنستغرام”، حيث كتبت:“كم أوجعت قلبي اليوم، برحيلك المُبكر، بالأمس فقط كنا وكان يوسف شاهين وكان (عودة الابن الضال) يزرعني وإياك أملاً ندياً على دروب الحياة، فكيف حدث وانقلب بنا الدهر هكذا، فأضحى الألم مع الأيام يطوي آلامًا والخوف يطوي مخاوف؟”.

“أيجب أن أترحم عليك وأنت في حضن الرب؟”

وتابعت ماجدة نعيها:“في سلسلة حروب لبنان الفتاكة ونسخة طبق الأصل عن هذا الفيلم الجميل.. عشته أنت نضالًا لحياة أفضل وفنّ أجمل وعائلة أكثر تماسكًا.. يا زميلي وصديقي لا كلام أجده معبرًا بما يكفي عن حزني اليوم، وأتساءل في صمت، أمضيت أنت أم مضى الزمن الجميل الذي عشناه ومعه ضحكاتنا وقهقهاتنا البريئة؟”.

وأضافت الرومي بتعبيرها عن حزنها:“أرحلت أنت أم رحل إلى الأبد معك بعض من قلبي الطفولي؟! أيجب أن أترحم عليك وأنت، يا زميلي وصديقي، في حضن الرب؟ أم أترحم على من تحرقه دموعه عليك اليوم؟”.

واختتمت منشورها بالقول:“هشام، يا أيها العزيز الغالي غلاوة العمر، الساكن أضلع القلب منذ ذياك الزمن الجميل زمن الخالد يوسف شاهين.. حتى نلتقي على دروب السماء تفضل بقبول محبتي الصادقة ودمعتي الموجعة وليتفضل أهلك الأكارم وكل قلب يحترق على رحيلك اليوم، بقبول عزائي الآتي إليهم من أعماق فؤادي.. ببالغ التأثر”.

يذكر أنّ الراحل كان قد أعلن فى شهر آب الماضي إصابته بمرض السرطان من خلال تسجيل صوتيّ تمّ عرضه في أحد البرامج .

وكان قد جمع فيلم“عودة الابن الضال” الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي والراحل هشام سليم. ويعتبر الفيلم واحداً من أجرأ وأشهر أفلام المخرج العالمي يوسف شاهين، كما يعتبر علامة مميّزة من علامات السينما المصرية الخالدة، التي قدّمت خلال القرن الماضي، بداية من القصة واختيار الأبطال والإخراج حتى عرضه على شاشات السينما. -وكالات

MENAFN24092022000072011014ID1104918657


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.