Sunday, 25 September 2022 11:25 GMT

محمد صلاح يُسعد عروسين أثناء حفل زفافهما في الإسكندرية بتصرف مفاجئ (فيديو)'

(MENAFN- Al-Bayan)

فاجأ النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول عروسين أثناء حفل زفافهما اليوم الخميس في الإسكندرية.

وتواجد عروسان في فندق إقامة معسكر منتخب مصر بمحافظة الإسكندرية، اليوم الخميس، وكانا يلتقطان بعض الصور للزفاف.

واقتحم صلاح جلسة تصوير العروسين وفقا لروسيا اليوم، والتقط صورة خاصة معهما، ثم ركض ضاحكا، ليلتحق بمكان تجمع زملائه في منتخب مصر.

ووصل صلاح إلى معسكر منتخب مصر، الثلاثاء الماضي، تحضيرا لخوض وديتي النيجر وليبيريا المقررتين غدا الجمعة والثلاثاء المقبل تواليا.

وكان صلاح غاب عن المباراتين الأخيرتين لـ'الفراعنة' اللتين كانت نتائجهما سببا في إقالة المدرب الوطني إيهاب جلال، بعد الخسارة أمام إثيوبيا 0-2 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ضمن تصفيات أمم إفريقيا 2023، وأمام كوريا الجنوبية 1-4 وديا.

وتولي البرتغالي روي فيتوريا مسؤولية تدريب 'الفراعنة' خلفا لإيهاب جلال، في 12 يوليو الماضي.

يذكر أن منتخب مصر يستعد للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار العام المقبل، ويحتل 'الفراعنة' حاليا المركز الرابع الأخير في المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف، خلف إثيوبيا المتصدرة، وملاوي الثانية وغينيا الثالثة.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN22092022000110011019ID1104911453


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.