Wednesday, 28 September 2022 02:21 GMT

عادات يومية بسيطة تضمن لك الاستيقاظ مبكرا

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - الاستيقاظ مبكراً يمنحك دائماً مزيداً من الوقت في اليوم، ويساعدكِ أيضاً في إدارة مهامكِ لأكثر إنتاجية، لكن ماذا إذا وجدتِ صعوبة في الاستيقاظ بالساعات الأولى من اليوم؟

اضافة اعلان

 

أهمية النوم السليم
عندما تستيقظين مبكراً، تحصلين تلقائياً على وقت لممارسة الرياضة، والقراءة، وإعداد وجبة فطور مغذية، وإعطاء الوقت لصحتكِ، باختصار ستحصلين على مزيد من الوقت لنفسك.

 

1 . تعيين وقت للانقطاع عن التكنولوجيا
هناك طريقة رائعة لمنع تشويش عقلكِ، والتخلص من كل الضوضاء، هي الانفصال عن التكنولوجيا، سواء كان ذلك في الساعة 8 مساءً أو 9 مساءً على الأكثر، حددي وقتاً لنفسكِ وبعد ذلك ينقطع الاتصال بهاتفكِ المحمول والكمبيوتر وجميع الأدوات تماماً، وسوف يساعدكِ على النوم والاستيقاظ مبكراً.


2 . تناول عشاء خفيف
يقال دائماً إنه يجب أن نتناول وجبة فطور ثقيلة وعشاء خفيفاً، لأن ذلك يساعدكِ على هضم وجبتكِ بشكل أسرع، ما يساعدكِ في الحصول على نوم جيد، وتقليل المشاكل، مثل: الحموضة أو عسر الهضم.


3 . ضعي روتيناً صباحياً قوياً
هذا هو أهم شيء تفعلينه إذا كنتِ تريدين حقاً الاستيقاظ مبكراً، ابتكار سبب قوي للاستيقاظ مبكراً، وإذا لم يكن لديكِ سبب قوي للاستيقاظ، فلن تكوني قادرة على ذلك، مهما حاولتِ بصعوبة، وإذا قمتِ بإنشاء روتين صباحي منظم ومُلهم، يمكن أن يصبح هذا في حد ذاته سبباً لك، فسيكون من الأسهل عليكِ الاستيقاظ كل صباح.

 

زهرة الخليج

MENAFN17082022000208011052ID1104711147


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.