Friday, 20 September 2024 05:17 GMT



التربية: لن نغلق الباب في وجه أي طالب

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - أكد الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم الدكتور أحمد المساعفة، أن الوزارة لن تغلق الباب في وجه أي طالب يريد الدراسة في المدارس الحكومية.

وقال المساعفة الثلاثاء، إن الدراسة في المدارس الحكومية حق لجميع الطلبة كفله الدستور، مشيرا الى أن أكثر من 200 الف طالب انتقلوا من المدارس الخاصة إلى المدارس الحكومية خلال جائحة كورونا.

واوضح أن الوزارة استلمت مدارس جديدة وقامت بتحويل بعض المدارس الى نظام فترتين (صباحي ومسائي) لحل مشكلة الاكتظاظ، داعيا أولياء الأمور للتعاون مع المدارس وعدم الاصرار على تدريس أبنائهم في مدارس محددة الأمر الذي يشكل اكتظاظا كبيرا، لافتا إلى وجود اجتماعات وزيارات ميدانية للوقوف على مدى استعدادها للعام الدراسي الجديد.

MENAFN16082022000151011027ID1104703239


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.