Monday, 03 October 2022 01:34 GMT

نجم الواد سيد الشغال يشكو: واخد على خاطري من الزعيم - فيديو

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - اشتكى الفنان المصري الكبير نعيم عيسى من ظروف مأساوية يعيشها، موجها رسالة حزينه لأصدقائه عبر تصريحات تلفزيونية.

وقال إن المعاش الذي يحصل عليه، لا يكفي لسد احتياجاته، متابعا: 'المعاش مبيكفينيش، أهو بميل على ولادي شوية، شقتي إيجار جديد بـ1200 جنيه كل شهر، أتمنى آخد شقة تمليك باسمي عشان أسيبها لأولادي، وبجيب علاج في حدود 2000 جنيه، الفن دلوقتي له مردود لكن زمان لا'.

وأضاف نعيم عيسى، في أولى حلقات الموسم الجديد ببرنامج 'واحد من الناس'، المذاع على شاشة 'الحياة' المصرية: 'أتمنى أعمل عمرة أنا وبنتي قبل ما أموت علشان تخلي بالها مني، دائما أوصي أولادي أن يحبوا بعض ويخافوا على بعض'.

وتذكر مشواره الفني، قائلا: 'بكون سعيد للغاية لما الجمهور يفكرني بدوري في مسرحية الواد سيد الشغال'، متابعا: 'عملت مع الفنان عادل إمام في أعمال فنية كثيرة'.

وتابع: 'عادل إمام كان بيعزني وبيحبني، لحد ما جه في سكتنا يوسف داوود فبدأ يبعدني شوية بشوية، ويشغل يوسف داوود، وأنا لست غاضبا من عادل إمام لكن واخد على خاطري منه'.

MENAFN15082022000151011027ID1104697112


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية