Thursday, 11 August 2022 05:52 GMT

15 شهيدا حتى الآن حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة

(MENAFN- Al Watan) ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ أمس الجمعة إلى 15 شهيدا، وأكثر من 125 جريحا.
وأوضحت وزارة الصحة الفلسطينية أن مسنّة فلسطينية استُشهدت في غارة إسرائيلية قرب مخيم جباليا للاجئين شمالي قطاع غزة، وذلك بعد استشهاد سيدة أخرى في وقت سابق، وإصابة آخرين جراء استهداف مركبة مدنية بالقرب من حاجز بيت حانون شمالي قطاع غزة أثناء نقل عروس إلى بيت زوجها، كما استُشهد مواطنان فلسطينيان وأصيب آخرون بجروح -بينهم حالة خطيرة- في قصف للاحتلال استهدف منطقة الزنة في خان يونس جنوبي قطاع غزة.
ويتعرض قطاع غزة منذ عصر أمس الجمعة إلى عدوان متواصل من قبل قوات الاحتلال، حيث شنّت طائرات الاحتلال العديد من الغارات الصاروخية على مناطق متفرقة من القطاع، كما أطلقت مدفعية الاحتلال عددا من القذائف استهدفت الفلسطينيين في الأحياء السكنية والأراضي الزراعية، مما أدى إلى سقوط العديد من الشهداء والجرحى.

MENAFN06082022000089011017ID1104656439


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.