Thursday, 11 August 2022 06:19 GMT

حرب الاتهامات مستعرة بين ماسك و«تويتر»'

(MENAFN- Al-Bayan)

قدمت «تويتر»، أول من أمس، إلى المحكمة ردها على شكوى رفعها إيلون ماسك الذي اتهم المنصة «بخداعه» ومحاولة التخلص من اتفاق للاستحواذ على شبكة التواصل الاجتماعي.

وقال بريت تايلور رئيس مجلس إدارة المنصة في تغريدة على «تويتر»: إن ادعاءات رئيس شركتي تيسلا وسبيس اكس «غير دقيقة في الوقائع وغير كافية قانونياً وغير صحيحة من الناحية التجارية». وأضاف «ننتظر بفارغ الصبر إجراء المحاكمة».

وتفيد الوثيقة التي قدمتها شبكة تويتر بأن رئيس تيسلا يتهم مجلس الإدارة بإخفاء النسبة الحقيقية للحسابات غير الأصلية التي يقول ماسك إنها تبلغ نحو عشرة بالمئة من المستخدمين النشطين. وتقدر المنصة النسبة بنحو خمسة بالمئة. وكانت المنصة رفعت في منتصف يوليو دعوى قضائية ضد إيلون ماسك. ومن المقرر أن تبدأ المحاكمة في 17 أكتوبر. لكن أغنى رجل في العالم شن هجوماً مضاداً بشكوى «سرية».

MENAFN05082022000110011019ID1104654316


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.