Thursday, 18 August 2022 01:35 GMT

سلوى خطاب السينما لا تتأثر بالمنصات الاليكترونية رغم تراجع الإنتاج وأفاضل بين عدة أعمال فنية جديدة

(MENAFN- Al-Anbaa)

تفاضل الفنانة سلوى خطاب حاليا بين عدة أعمال سينمائية وأخرى درامية جديدة تلقت عروضا للمشاركة فيها، رافضة الإفصاح عنها قبل الانتهاء من قراءة كافة السيناريوهات الخاصة بها وحسم أمر مشاركتها فيها خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها ستعلن عن مشاركتها الفنية الجديدة قبل انطلاق عملية التصوير.

وقالت الفنانة سلوى خطاب-في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط- إن السينما المصرية تعاني تراجع حجم الإنتاج السينمائي حلال الفترة الأخيرة،على الرغم من الإنتاج الضخم لعدد من الأفلام التي تم طرحها في دور العرض السينمائي، لافتة إلى أن الجمهور لا يعزف عن السينما حاليا، بدليل حجم الإيرادات الكبير التي حققتها الأفلام المطروحة مؤخرا بدور العرض السينمائي،وهو الأمر الذي يعكس رغبة الجمهور في الذهاب إلى السينما.

وأكدت سلوى خطاب،أن النهوض بالسينما يتطلب مساندة من شركات الإنتاج الصغيرة التي كانت تساهم في إنعاش الصناعة على مدار سنوات طويلة بإنتاج فيلم أو فيلمين على الأكثر خلال العام الواحد، منوهة إلى تعاون تلك الشركات يساهم في زيادة حجم الإنتاج سنويا بشكل أكبر.

وعن مدى تأثر صناعة السينما بالمنصات الاليكترونية، أشارت سلوى عثمان إلى أن صناعة السينما لا تتأثر بتلك المنصات،باعتبارها صناعة كبيرة وقادرة على الصمود ومواكبة التطور،والدليل على ذلك ما تحققه السينما العالمية من إيرادات ضخمة في ظل انتشار العديد من المنصات العالمية الشهيرة بشكل أوسع من تلك الموجود في منطقتنا.

MENAFN05082022000130011022ID1104653946


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.