Wednesday, 10 August 2022 08:59 GMT

'الأبيض الأولمبي' يعسكر في صربيا استعدادا للبطولات المقبلة'

(MENAFN- Al-Bayan)

يستعد منتخب الإمارات الأولمبي لكرة القدم للسفر إلى صربيا لإقامة معسكر خارجي خلال الفترة من 3 إلى 17 يوليو في إطار استعداداته للمشاركة في البطولات المقبلة، أهمها بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا بالعراق في الفترة من 1 إلى 18 نوفمبر 2022، وبطولة كأس الخليج العربي تحت 23 عاماً في شهر أغسطس 2023، وتصفيات آسيا تحت 23 عاماً في سبتمبر 2023 والمؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

واختار الإسباني دينيس سيلفا مدرب ' الأبيض الأولمبي ' 26 لاعباً للتواجد في المعسكر الخارجي وهم : أحمد فوزي، وأحمد محمود، وحمدان عبدالرحمن، وراكان وليد، وزايد سلطان، وعبدالله الحمادي، ونواف سالم /الجزيرة/ وإسماعيل عمر، وعبدالرحمن صالح /الوحدة/ وبدر ناصر، وخالد علي، وسلطان علي، وعبدالعزيز البلوشي /شباب الأهلي/ وحمد فهد /الشارقة/ وخالد سالم /خورفكان/ وسلطان عمر /بني ياس/ وعبدالعزيز داوود، ومحمد عبدالرحمن /النصر/ وعبدالله عبدالعزيز /عجمان/ وفهد بدر /الإمارات/ ومنصور سعيد /العين/ وناصر سالم /الوصل/ ووليد راشد، وياسر حسن /اتحاد كلباء/ ومايد علي /الرمس/ وعبدالله أحمد /الظفرة/ .

من جهة أخرى، يُجري اتحاد الكرة الإماراتي فحوصات طبية شاملة اليوم وغدًا لجميع لاعبي المنتخب طبقاً لمعايير ومتطلبات الاتحادين الآسيوي والدولي لكرة القدم، واللازمة لإصدار الجواز الطبي الخاص بكل لاعب، استعدادًا للاستحقاقات المقبلة، علما أن الفحوص الطبية يتم إجراؤها بصفة إلزامية ودورية لجميع اللاعبين داخل الدولة قبل بداية التحضيرات لمشاركات الموسم الكروي الجديد، وتكمن أهميتها في معرفة الحالة الصحية للاعب، والتأكد من لياقته الصحية وجاهزيته لبذل مجهود بدني خلال الاستحقاقات الرسمية.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN30062022000110011019ID1104460750


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.