Monday, 08 August 2022 07:41 GMT

مدير تعليم القريات يدشن مبادرة كتابك القديم أمل جديد

(MENAFN- Al Watan) دشن مدير التعليم بمحافظة القريات الدكتور محمد بن عبدالله الثبيتي مبادرة 'كتابك القديم أمل جديد' وهي عبارة عن صندوق لحفظ الكتب المدرسية، وكانت المبادرة
من قبل قسم نشاط الطالبات، من تنفيذ المشرفة تغريد العتيق، والتي من أبرز أهدافها رفع وتعزيز السلوكيات الإجابية نحو الكتب المدرسية المستخدمة والمحافظة عليها والاستفادة منها وعدم إهمالها، وذلك بالتعاون مع قسم المستودعات.
من جانبه أوضح مدير التعليم الدكتور محمد الثبيتي بأن المحافظة على الكتب المدرسية بعد الانتهاء من الاختبارات هي ثقافة وغرس للواجب الوطني الذي ينبغي على الكل التعاون من أجل تعزيزها سواء من قبل الأسرة أو المجتمع التعليمي ، بدوره شكر مدير التعليم الدكتور الثبيتي قسم نشاط الطالبات على هذه المبادرة التي جاءت تزامنا مع انتهاء فترة الاختبارات وتمنى أن يحظى الجميع بإجازة سعيدة.

MENAFN30062022000089011017ID1104460435


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.