Monday, 08 August 2022 07:11 GMT

20 يوليو موعداً نهائياً للمؤسسات لتقديم بلاغاتها وفق متطلبات الامتثال الضريبي'

(MENAFN- Al-Bayan)

أعلنت وزارة المالية تمديد الموعد النهائي للمؤسسات المالية الإماراتية الواجب عليها الإبلاغ لتقديم البلاغات وفقا لمتطلبات الامتثال الضريبي للحسابات الخارجية ومعيار الإبلاغ المشترك، وذلك في موعد أقصاه 20 يوليو 2022.

وذكرت الوزارة في بيان لها أن بوابة التبادل التلقائي للمعلومات المخصصة للإبلاغ لأغراض متطلبات قانون الامتثال الضريبي للحسابات الخارجية ومعيار الإبلاغ المشترك أصبحت متاحة الآن عبر الموقع الإلكتروني للوزارة.

وأوضحت الوزارة أنه على جميع المستخدمين التابعين للمؤسسات المالية الواجب عليها الإبلاغ إتمام إجراءات التسجيل قبل تقديم أي بلاغات، وذلك من خلال اتباع الخطوات التي تشمل إلزامية تقديم تقارير اتفاقية الامتثال الضريبي للحسابات الخارجية /FATCA/ ومعايير الافصاح المشترك /CRS/ من خلال البوابة الجديدة.. ولإتمام عملية الإبلاغ بنجاح، يجب على المستخدمين التابعين للمؤسسات المالية الواجب عليها الإبلاغ الحصول على نموذج إكسل للإبلاغ المتعلق باتفاقية الامتثال الضريبي للحسابات الخارجية /FATCA/ ومعايير الافصاح المشترك /CRS/ مباشرة من خلال البوابة.. بالإضافة إلي إلزامية تقديم استبيان تقييم المخاطر من خلال البوابة الجديدة في موعد أقصاه 20 يوليو 2022.

 

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

MENAFN29062022000110011019ID1104451740


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار