Monday, 08 August 2022 09:46 GMT

الحكومة المصرية تسعى الى حذف بعض مستحقي الدعم التمويني

(MENAFN) اوضح المركز الإعلامي لمجلس الوزراء المصري حقيقة هدف الحكومة في الغاء بعض من مستحقي الدعم التمويني بسبب وجود نقص في المنتجات التموينية.

كما بين المركز يوم الاثنين الموافق 27 حزيران، من خلال حسابه الرسمي في «تويتر»، أنه تواصل مع وزارة التموين والتجارة الداخلية التي نكرت تلك الاخبار المنتشرة في معظم المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي.

كذلك شددت الوزارة على تقديم مخزون استراتيجي آمن ومستدام من المنتجات التي يتم انتاجها ضمن لائحة المنتجات التموينية لمدة اكثر من 6 أشهر، بما يشمل انتظام عمليات صرف المنتجات لأصحاب البطاقات بكل المنافذ التموينية ان كان في المجمعات الاستهلاكية أو البقالين ومنافذ جمعيتي.

في حين اشارت الى انتظام صرف المقررات التموينية لمستحقي الدعم التمويني كاملاً، وبما يساوي القيمة المخصصة لهم من التمويل، الذي يبلغ 50 جنيهاً شهرياً لكل فرد مقيد بالبطاقة التموينية، مع اعطاء المواطن الحرية الكاملة في اختيار متطلباته من بين لائحة المنتجات التي يتم انتاجها شهرياً لمنافذ صرف المنتجات التموينية، فضلاً عن تقديم كافة المنتجات بأسعارها الحرة في فروع المجمعات الاستهلاكية التي تخص الوزارة للمواطنين غير الحاملين لبطاقات الدعم وغير مسجلين في منظومة الدعم التمويني.

MENAFN28062022000045014146ID1104442602


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.