Monday, 08 August 2022 11:20 GMT

الديكور مش خشب بس.. 5 نباتات زينة تصلح كديكور طبيعي وغير مكلف

(MENAFN- Youm7)

تضفي الديكورات الطبيعية الكثير من الحميمية والدفء على البيت، بالإضافة إلى الحيوية، لذا تعد النباتات المنزلية من أفضل الطرق لتغيير شكل المنزل بطريقة غير مكلفة، ويمكن استخدام هذه النباتات بداخل الغرف أو خارجها لذا نتناول خلال هذا التقرير أفضل النباتات التي يمكن استخدامها في الديكور وتحول البيت من غرف عادية لغرف جميلة مريحة للأعصاب وفقًا لما جاء في موقع hunker. 

نبات البوثوس

يعتبر نبات البوثوس Devil's ivy من أفضل النباتات التي تتميز بأوراقها الكبيرة المبهجة والتي تصلح أن تكون ديكور منزلي بداخل البلكونة ويمكن استخدامها بطريقة الشلالات المتناثرة التي يمكن تعليقها بحائط البلكونة تساعد أيضًا في الحماية من أشعة الشمس.

زهرة أمارلس

نبات الأمارلس من النباتات الافريقية الأصل والتي يعرف عنها أنها من أفضل النباتات المنزلية التي تحتوي على عدد كبير من البصيلات التي تشتهر بزهورها الهائلة والحيوية والتي تحتوي على الوأن مبهجة والتي تتنوع ما بين الأحمر والبرتقالي والوردي فهي متعددة الألوان ويمكن أن تكون بداخل الغرف فهي تفضل أن تحفظ في مكان بارد يمكن أن تستمتر أكثر من 5 أسابيع.

زهرة الفلامنجو

تمتاز زهرة الفلامنجو بأنها من أكثر الأزهار المبهجة والمفضلة لدى الكثير منا والتي تعتبر من أفضل النباتات التي تصلح في ديكور المنزل بالغرف العادية والغير عادية وأيضًا أحيانًا في البلكونة لكونها تمتاز بألوان مبهجة تتمثل في الأحمر.

زهرة البنفسج الأفريقي

زهرة البنفسج من أفضل الزهور التي تحتوي على ألوان مبهجة وجميلة وتصلح كديكور منزلي بالغرف التي تمتلك ألوان خفيفة فزهرة البنفسج من الصعب الحصول عليها بسهولة.

نباتات القلب الأرجواني

نبات القلب الأرجواني من النباتات تمتاز بشكلها المميز وألوانها الأكثر تميز ما بين باقي النباتات وتمتاز بأنها من النباتات التي يسهل العناية بها بالمنزل ويفضل أن يزرع في مكان تصله إضاءة طبيعية.




نباتات القلب الأرجواني




. المزهرة فلامنغو




زهرة الأمارلس




نبات بوثوس




نباتات الزينة الغير مكلفة


MENAFN27062022000132011024ID1104441068


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.