Tuesday, 16 August 2022 05:09 GMT

غضب بالكويت بعد إلغاء حكم إعدام قاتل فرح أكبر

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - جدل كبير في الكويت، أثاره الحكم الذي صدر ، امس الجمعة عن محكمة الاستئناف بالكويت، بإلغاء إعدام مواطن كويتي قتل مواطنته ​فرح أكبر​، واستبداله بالسجن المؤبد.

واكدت المحكمة أن المتهم يستحق هذه العقوبة، والتفتت عن الطلبات الأخرى.

وأثار هذا الحكم ضجة كبيرة، خصوصاً بين رواد مواقع التواصل الكويتية، الذين اعتبروا ان هذا الحكم غير منصف وأنه كان يجب أن يُعدَم، خصوصاً أن المتهم قام ​بطعن المغدورة حتى الموت بعد اختطافها أمام ابنتها.

ويذكر ان محكمة الجنايات الكويتية، قد أصدرت في 6 تموز/يوليو من العام 2021، حكما بالإعدام، بحق مواطن كويتي قتل مواطنة بطعنها حتى الموت، وجاء قرار المحكمة بعد شهرين من ارتكاب الجاني جريمته، وهو حكم غير نهائي.

وقال وكيل ورثة فرح أكبر، المحامي عبدالمحسن القطان، انه سيتقدم بصفته وكيل ورثة المغدورة، بطلب للنيابة العامة لتمييز الحكم، والطعن أمام محكمة التمييز على الحكم الصادر باستبدال عقوبة حكم الإعدام لقاتلها إلى عقوبة الحبس المؤبد، مؤكدا انهم سيطالبون بالإعدام مجدداً.

اكتشفت متأخرة أن زوجها إمرأة مثلها والصدمة ما حدث في العلاقة الحميمية

وكان المتهم قد صرّح خلال التحقيقات بعد إلقاء القبض عليه، أن فرح طعنت نفسها بسكين، ثم إعترف بجريمته مبرراً الغضب بسبب رفضها التنازل عن قضاياها ضده.

MENAFN24062022000151011027ID1104429315


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.