Tuesday, 05 July 2022 10:46 GMT

بلاغ بسبب ملابس هنادي مهنا!

(MENAFN- Al-Anbaa)

تقدم المستشار القانوني لشركة «دانا» للإنتاج الفني والتوزيع ببلاغ لمكتب النائب العام في مصر ضد المنتج ريمون رمسيس، بسبب ملابس الفنانة هنادي مهنا في فيلم «تماسيح النيل»، حيث تبين أنه قام بتبديدها ما دفعها للمطالبة بعدم عرض الفيلم إلا بعد سداد قيمتها وحصلت بالفعل على ما يقارب من 100 ألف جنيه.
وجاء في البلاغ، حسب موقع «سيدتي نت»، أن هنادي قامت بدفع مبلغ وقدره 97 ألف جنيه لشراء ملابس من بيت أزياء لتصميم الملابس الخاصة بالفيلم والتي تستخدمها في دورها السينمائي، وبعد الانتهاء من تصوير الفيلم، قام المشكو في حقه بالاستيلاء على تلك الملابس وعدم ردها للفنانة، على الرغم من أنها في عهدته ولا يجوز له التصرف فيها، مما جعل الفنانة هنادي مهنا تتقدم بشكوى لنقابة المهن التمثيلية للمطالبة بقيمة تلك الملابس، وطلبت من النقابة عدم إصدار أي موافقات أو تصاريح لعرض الفيلم إلا بعد حصولها على الملابس أو قيمتها المالية.

MENAFN23062022000130011022ID1104423315


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية