Thursday, 30 June 2022 12:46 GMT

الوطنية لحقوق الإنسان تناقش مخرجات زيارة مركز (السكلر)

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

عقدت لجنة الشكاوى والرصد والمتابعة بالمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، اجتماعها العادي الحادي عشر برئاسة خالد الشاعر نائب رئيس المؤسسة، وعضوية روضة العرادي وهالة فايز والدكتورة حورية حسن.


وافتتحت اللجنة أعمالها بمناقشة القرارات والتوصيات الصادرة عنها، وتم استعراض الكشوفات المتعلقة بالشكاوى التي تلقتها المؤسسة، والمساعدات القانونية المقدمة والحالات التي تم رصدها من خلال وسائط الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي منذ الاجتماع الماضي، حيث تعاملت مع (63) شكوى ومساعدة قانونية وحالات رصد خلال الفترة المذكورة، وقد ناقشت اللجنة ما تم اتخاذه من إجراءات بشأنها.


كما تم مناقشة مخرجات الزيارة التي قام بها وفد المؤسسة إلى مركز أمراض الدم الوراثية (السكلر) وذلك للوقوف على الأوضاع العامة للمرضى وملاحظاتهم، والتأكد من مدى تمتعهم بحقوقهم المكفولة بموجب التشريعات الوطنية والمعايير الدولية لحقوق الإنسان.


وأكدت اللجنة أنه يمكن التواصل مع المؤسسة من خلال زيارة المقر، أو عبر تطبيق الهواتف النقالة NIHR Bahrain، أو عبر الموقع الإلكتروني أو عن طريق الخط الساخن المجاني 80001144.

MENAFN29052022000055011008ID1104286632


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.