Sunday, 03 July 2022 12:46 GMT

الفنانة غادة إبراهيم تكشف سبب منعها من صعود حافلة الفنانين'

(MENAFN- Al-Bayan)

كشفت الفنانة المصرية، غادة إبراهيم، سبب منعها من صعود حافلة الفنانين خلال تشييع جثمان الفنان الراحل سمير صبري، معتبرة أن ما جرى سببه 'الغيرة'.

وتصدرت إبراهيم مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاجرتها في جنازة الفنان سمير صبري، مع إلهام شاهين وبوسي شلبي، والتي قالت عنهما إنهما تعمدا عدم صعودها إلى الحافلة المخصصة للمقربين من الراحل لتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير في الاسكندرية.

وقالت غادة إبراهيم لموقع القاهرة 24: 'اللي حصل ده مش أول مرة، ده رُكام من قبل 2016، بيتوعدوني في كل مكان، وبيضايقوني في المهرجانات والتكريمات والشغل وشركات الإنتاج'.

وتابعت: 'ناس كثير حاولت تصلح بينا، ولكن أنا مش مسامحاهم، يعني زوجي السابق أذاني وخانني ولكن سامحته، لكن هما ليوم الدين مش مسامحاهم، لأنهم مأذونيش أنا، لكن أذوا والدتي وعيلة كاملة، عشان منفسنين مني وغيرانين مني'.

 

MENAFN27052022000110011019ID1104281999


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.