Saturday, 25 June 2022 11:22 GMT

قناة عبرية: تخوّف“إسرائيلي” من انتقام إيران عقب اغتيال“خداياري”

(MENAFN- Palestine News Network )

تل ابيب/PNN-ذكرت وسائل إعلام عبرية، مساء أمس الخميس، عن تخوف“إسرائيل” من رد إيران على اغتيال العميد في حرس الثورة صياد خداياري.

وقالت القناة 12 العبرية :”أن الأجهزة الأمنية في كيان الاحتلال تتخوّف“من نية إيران للانتقام من“الإسرائيليين” في الخارج، على خلفية اغتيال العميد في حرس الثورة الإيراني صياد خداياري، بهجوم استهدفه قرب منزله في طهران، الأحد الماضي”.

وأضافت القناة العبرية :” أنّ كبار المسؤولين“الإسرائيليين”، أجروا سلسلة من المشاورات حول هذه القضية في الأيام الأخيرة”.

وتابعت :”القرار الذي من المحتمل أن يتم اتخاذه في المستقبل القريب، هو تحذير السفر إلى البلدان المجاورة لإيران”، موضحة أنّ الدول المُحتمَل أن يُحذّر السفر إليها هي: الإمارات، والبحرين، وأذربيجان”.

وذكرت القناة نقلا عن مصدر“إسرائيلي”، قوله:“لا توجد مؤشرات استخباراتية واضحة، وإنذارات عينية لإلحاق الأذى بـ”الإسرائيليين”، مضيفاً :” لن نرفع تحذير السفر حاليا”.

MENAFN27052022000205011050ID1104281907


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار