Thursday, 01 December 2022 09:28 GMT

الإمارات - «عزيزي» تمدد اتفاقيتها مع «دايكن»'

(MENAFN- Al-Bayan)

أعلنت شركة عزيزي تمديد اتفاقيتها مع «دايكن»، لتوريد معدات التبريد للمرحلة الثالثة من مشروعها «ريفيرا» الكائن في مدينة محمد بن راشد.وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري:

عملنا مع هذه الشركة في العديد من المشاريع من قبل، وبناء على تجاربنا السابقة، نشعر بالثقة التامة إزاء قدرتها على تقدم الأفضل للمرحلة الثالثة من «ريفيرا»، ونحن متحمسون لتعزيز علاقات التعاون القائمة مع هذه الشركة اليابانية. ويمثل «ريفيرا» جزءاً من محفظة عزيزي. ويقع في قلب مدينة محمد بن راشد، ويحتل موقعاً مناسباً وسط جميع مراكز الأعمال والترفيه والتجزئة بالمدينة. ويضم «ريفيرا» 3 مناطق هي: بوليفارد التجزئة، والممشى حول البحيرة و«لو جاردين». 

MENAFN12032022000110011019ID1103834265


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.