Saturday, 21 September 2024 12:04 GMT



إنشاء صندوق استثماري بين القاهرة ومسقط

(MENAFN) نادى اجتماع مجلس الأعمال العُماني المصري الذي انهى أعماله في مسقط، بإنشاء صندوق بمبلغ 100 مليون دولار لتشجيع الاستثمارات بين القاهرة ومسقط.

ونشرت وكالة الأنباء العمانية، أن المجلس الذي تم برئاسة وزير الخارجية العماني بدر البوسعيدي ووزير الخارجية المصري سامح شكري “أوصى بمقترحات منها إمكانية التباحث بين حكومتي البلدين لتأسيس شركة أو صندوق أو بنك بين الجانبين بما قيمته 100 مليون دولار لتنمية التبادل الاستثماري".

كما اعلنت أن الاجتماع “دعا كذلك إلى أهمية الربط الملاحي واللوجستي بين البلدين والاستفادة من التجربة المصرية لتنمية الموانئ العُمانية والاستثمار في إنشاء مصنع للمواد الخام للأدوية بمصر".

كذلك تضم التوصيات “إمكانية تصنيع أسطول مصري عُماني مشترك لصيد الأسماك وتبادل الخبرات بين الجانبين في مجال تخطيط المدن وتشييد المنتجعات السياحية".

MENAFN23012022000045012476ID1103579165


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار