Wednesday, 18 September 2024 11:05 GMT



حمد بوعميم: «غرف دبي» تطبق نهج القيادة في أفضل الممارسات'

(MENAFN- Al-Bayan)

أكد حمد مبارك بوعميم، مدير عام غرف دبي، أن احتلال الغرف للمركز الأول في سعادة متعاملي حكومة دبي هو ثمرة تطبيق الغرف لرؤية القيادة الرشيدة في تطبيق أفضل الممارسات التي تسعد العملاء وتسهل عليهم معاملاتهم التجارية، معتبراً أن هذا الإنجاز يعكس مرونة غرف دبي وقدرتها على مواكبة المتغيرات وتلبية متطلبات عملائها.

ولفت بوعميم إلى أن الغرف نجحت في العام الماضي في التحول الذكي بنسبة 100 % في خدماتها الأساسية، حيث توفر حالياً أكثر من 50 خدمة ذكية، معتبراً أن الاستثمار في التقنيات الحديثة، وتوفير بنية تحتية رقمية متطورة أسهما في تسهيل معاملات الأعضاء، وخدمة القطاع الخاص وتعزيز تنافسيته وسرعة ممارسته للأعمال، مثمناً دعم القيادة الرشيدة وحرصها على توفير كل التسهيلات لدعم شراكة القطاعين العام والخاص.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN18012022000110011019ID1103559168


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار