Sunday, 25 September 2022 05:58 GMT

الاردن - الوحدات يخطط لمعسكر الإمارات ويحسم مصير المدرب

(MENAFN- Alghad Newspaper)

خالد خطاطبة
الغد- يواصل نادي الوحدات مخططاته لتنظيم معسكر تدريبي لفريق كرة القدم في الإمارات العربية المتحدة الشهر المقبل، في إطار تحضيراته لمنافسات الموسم الكروي الجديد 2022، ومشاركته الثانية في دوري أبطال آسيا.
وتسعى إدارة النادي، لاقامة هذا المعسكر، الذي يتخلله مباريات ودية، في اطار توجهها لبناء فريق قوي قادر على المنافسة محليا وآسيويا.
إلى ذلك ينتظر أن تحسم الإدارة في اجتماعها المقرر اليوم الأحد، موضوع تعيين مدير فني جديد لفريق الكرة، الذي يقود تدريباته حاليا المدرب العام رأفت علي والمساعد حسن عبدالفتاح.
ووفق المعلومات فإن المدرب البرازيلي فييرا (الذي فاز مع العراق بلقب كأس آسيا)، يعتبر أبرز الخيارات لتولي هذه المهمة، إلى جانب خيارات أخرى قيد الدراسة في جلسة اليوم.
كما يتوقع أن تصادق الإدارة اليوم على استمرار اللاعبين أحمد سمير وإبراهيم الجوابرة، في ظل المفاوضات الإيجابية بين الجانبين في الأيام الأخيرة.

MENAFN15012022000072011014ID1103544505


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.