Wednesday, 19 January 2022 11:35 GMT

الاردن - اطلاق حملة الارشاد البيطري في المفرق

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - أطلقت مديرية زراعة محافظة المفرق، اليوم السبت، حملة الإرشاد البيطري بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني، وبدعم من القطاع الخاص.

اضافة اعلان


وقالت مدير زراعة المفرق ابتهال الخريشا، إن الحملة تشمل مجموعة من الأنشطة تضم أياما بيطرية مجانية وبرامج تدريبية للأطباء البيطريين والمهندسين الزراعيين والمزارعين، و ورشات عمل ومدارس حقلية من خلال عدد من الجمعيات.


إلى ذلك بينت الخريشا، أن غرفة طوارئ قسم الثروة الحيوانية في المديرية تفقد سوق الأغنام في المحافظة حيث جرى تطعيم جميع الاغنام في الحظائر الموجودة داخل السوق وحوله ضد مرض الحمى القلاعية واعطاء الأدوية اللازمة.


واضافت انه تم ايضا توفير الفحص السريع لمرض الحمى القلاعية في القسم، مشيرة إلى أن دوام القسم مستمر طيلة أيام الاسبوع، وأن الشركة البيولوجية للاستيراد والتصدير قدمت مجموعة من الفحوصات لتسريع تشخيص الامراض في مختبر قسم الثروة الحيوانية في المديرية. 

MENAFN15012022000208011052ID1103543934


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.