Monday, 24 January 2022 04:05 GMT

الاردن - انتخاب محمد غنام رئيسا لجمعية عشائر بيت محسير

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - انتخبت الهيئة العامة لجمعية عشائر بيت محسير ــــ القدس الصحفي محمد حسن غنام رئيسا للجمعية ، وذلك في اجتماعها السنوي الثامن الذي عقد برئاسة السيد سمير ابو شريخ رئيس الجمعية في مقرها في الرابية ،وكان من ابرز القرارات :

بعد مناقشة التقارير الادارية والمالية لسنوات2019 و 2020 و 2021 التي تمت الموافقة عليها ، كما تم انتخاب مكتب الهمة لتدقيق الحسابات والاستشارات الضريبية ــ احمد اسماعيل موسى يوسف مدققا لحسابات الجمعية لعام 2022، وبعد ابراء ذمة الادارة ، تم تشكيل لجنة للأشراف على انتخابات رئيس واعضاء الادارة للدورة القادمة من السادة علي عبد المنعم غنايم ، محمد داود سالم ، واحمد علي سلامة ، واعلن عن فوز التالية اسماؤهم بالتزكية بعضوية الهيئة الادارية عن عشائرهم وهم السادة :

محمد حسن غنام رئيسا ، وسمير ايو شريخ , محمد علي عطية ، عبد الله حسن ابو حشيش ، , محمود محمد اسماعيل ، عبد الله عبد الفتاح عودة ، اوس عيسى عودة ، صبري مصطفى النجار ، عمر اسماعيل داود ، سائد فوزي ابو شريخ .

وعلى صعيد اخر فقد عقدت الهيئة الادارية المنتخبة بالتزكية اجتماعها مباشرة وتم خلاله توزيع المناصب بالتزكية حيث فاز السيد محمد غنام برئاسة الجمعية بناء ترشيحه من عشيرته النجار , وفاز محمد عطية نائبا للرئيس , ومحمود اسماعيل امينا للسر ، واوس عودة اميناً للصندوق .

MENAFN15012022000151011027ID1103543494


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.