Monday, 17 January 2022 12:31 GMT

الاردن - أميركي يغازل النساء لاختبار ولائهن للرجال

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - يزعم كزافييه لونج، وهو رجل يبلغ من العمر 20 عامًا من ولاية ألاباما، أنه يتقاضى عدة آلاف من الدولارات أسبوعيا من قبل الرجال الذين يريدون منه اختبار ولاء صديقاتهم.

أجرى الرجل منذ فترة طويلة أكثر من محاولة لـ «اختبار الولاء» نيابة عن عدد من الرجال الذين يُزعم أنهم يطلبون منه مغازلة شريكاتهم من خلال الرسائل النصية لمعرفة ما إذا كانوا يستسلمون لما يقدمه. وتتضمن اختباراته التحقق مما إذا كان يمكن الوثوق بشريكة العميل من خلال الدخول معها في دردشة خاصة، ومحاولة استدراجها إلى أي سلوك مشبوه.

وبحسب موقع odditycentral، شهد كزافييه ارتفاعًا كبيرًا في الطلب على خدمته غير العادية، وهو الآن يكسب ما يصل إلى 2000 دولار في الأسبوع من الرسوم.


يقول الرجل: «لقد ربحت مبلغًا جيدًا جدًا. ليس لدي رقم محدد، لكن إجراء هذه الاختبارات سمح لي بالتوقف عن العمل من التاسعة إلى الخامسة».

ويضيف: «لقد كانت هذه الطريقة الأسرع والأسهل لكسب المال على الإطلاق».

بدأت القصةعندما تواصل معه أحد رواد تطبيق تيك توك، بشكل عشوائي، وسأله عما إذا كان بإمكانه اختبار إخلاص صديقته، وعندما نشر اختبار الولاء الأول له عبر مواقع التواصل، نال انتشار بشكل واسع، جلعه يشعر بأنه في طريقه إلى شيء ما.

في البداية، كان يجري الاختبارات مجانًا، ولكن بعد ذلك بدأ الناس يعرضون عليه المال مقابل ذلك، وتحولت خدمته إلى تجارة مربحة.

يقول كزافييه: «إذا سأل الناس، أقول إنني أتقاضى 10 دولارات، لكن في معظم الأحيان يقول الناس: ستحصل على هذا المبلغ من المال، ولكن إذا أثبتت الصديقة ولاءها، سأرسل لك مبلغا إضافيا».

ويتابع: «في البداية كنت أقوم بإجراء الاختبار مجانًا، ولكن مع الوقت سألت نفسي: لماذا أقوم بإجراء الاختبار مجانًا بينما يمكن أن يدفع الأشخاص؟».

في يوم عادي، يتلقى كزافييه حوالي 100 طلب من الرجال ويكسب أكثر من 200 دولار. ليس لديه الوقت لقبول كل طلب، لذلك عادة ما يختار الأشخاص الذين لديهم «أكثر القصص إثارة». ويمكن أن تصبح بعض هذه الطلبات مجنونة جدًا.

يكشف كزافييه لموقع VICE News بعض الأمثلة، قائلا: «في بعض الأحيان، يرسل شخص ما رسالة ويقول (لقد خرجنا لمدة عامين، أريد أن أرى ما إذا كانت قد خدعتني من قبل)، بينما يريد بعض الرجال مني اختبار أخته. هذا هو دمك، وتريد اختبارها؟».

#أميركي #يغازل #النساء #لاختبار #ولائهن #للرجال

MENAFN15012022000151011027ID1103542811


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.