Saturday, 27 November 2021 08:52 GMT

مصر - دنفر فى La Casa De Papel يتحول إلى مغنى ويطرح كليب بعد الانتهاء من المسلسل

(MENAFN- Youm7) قرر النجم العالمى جايمى لورنت صاحب شخصية دنفر فى المسلسل الإسبانى الشهير La Casa De Papel، الكشف عن موهبة جديدة له وهى الغناء، حيث طرح عبر حسابه الشخصى على موقع إنستجرام، كواليس الكليب الجديد الذى ظهر خلاله وهو يشارك عدد من المغنيين الإسبانيين تزامناً مع اقتراب عرض آخر حلقات المسلسل الإسبانى الذى حصد من خلاله شعبية ضخمة.

وطرحت شبكة نيتفلكس منذ أيام، بوستر ترويجى للجزء الثانى من الموسم الخامس من المسلسل، وعلقت المنصة على الصورة قائلة 'أكبر سرقة شهدها العالم'، ومن المقرر وصول الجزء الثانى من الموسم فى 3 ديسمبر المقبل، على أن يتكون النصف الثانى من الموسم الخامس والأخير من La Casa De Papel، من 5 حلقات، ويدور بعد أن فارقت طوكيو (Úrsula Corberó) الحياة ولا يزال العدو مجروحا داخل بنك إسبانيا، لكنه أكثر خطورة مما كان رغم جراحه.

وعلى الرغم من مواجهتهم لأصعب اللحظات وأعظم التحديات حتى الآن، إلا أن العصابة تضع خطة لإخراج الذهب دون أن يلاحظ أحد، وكى تزيد الأمور سوءاً، يرتكب البروفيسور أكبر خطأ فى حياته.

ودار الجزء الأول من الموسم الخامس والأخير من La Casa De Papel مع احتجاز العصابة داخل بنك إسبانيا لأكثر من 100 ساعة، ولكنهم تمكنوا من إنقاذ لشبونة، ولكن أكثر اللحظات الصعبة تصيبهم بعد خسارة أحد أفراد العصابة.


جايمي لورنت فى الكليب الجديد


جايمي لورنت من كواليس الكليب


لقطة من الكليب


MENAFN26112021000132011024ID1103255294


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.