Tuesday, 30 July 2024 01:22 GMT



الكويت- النجاة الخيرية تسير رحلة جوية إغاثية إلى تشاد بالتعاون مع الدفاع

(MENAFN- Al-Anbaa) أعلن رئيس قطاع الموارد والعلاقات العامة والإعلام بجمعية النجاة الخيرية عمر الثويني تسيير رحلة جوية إغاثية لجمهورية تشاد الصديقة بتاريخ 15 من شهر مارس الجاري وذلك بالتعاون مع وزارة الدفاع.
وقال الثويني في تصريح صحافي له: تضم الرحلة الجوية 30 طنا من المساعدات الغذائية والطبية والتعليمية والملابس والبطانيات وغيرها من الاحتياجات الضرورية الأخرى والتي يستفيد منها آلاف الفقراء والمحتاجين في جمهورية تشاد، مؤكدا أن "النجاة الخيرية لديها بصمات إنسانية رائدة في جمهورية تشاد حيث نقيم المخيمات الطبية لعلاج مرضى العمى والتي استفاد منها آلاف المرضى وبفضل الله عادت لهم نعمة النظر بعد سنوات طويلة قضوها في ظلام دامس.
وتابع: نعمل كذلك على حفر الآبار والتي توفر المياه العذبة الصالحة للشرب لألاف المستفيدين، ونقوم ببناء المدارس والمستوصفات والمساجد وبناء بيوت الفقراء وكفالة طلاب العلم والأيتام وتوزيع السلال الغذائية ولحوم الأضاحي وغيرها من الأنشطة الإنسانية الأخرى التي تهدف إلى تحسين واقع وحياة المستفيدين.
وتقدم الثويني بجزيل الشكر والعرفان لوزارة الدفاع الكويتية مثمنا دورها الإنساني الرائد الذي تقوم به تجاه إغاثة ونجدة المنكوبين في شتى دول العالم ففي أوقات الكوارث والنكبات تجد وزارة الدفاع الكويتية من أولى الجهات العالمية التي تلبي نداء الاستغاثة الإنساني وتمد يد العون للمنكوبين تداوي جراحهم وتخفف الآمهم.

MENAFN07032021000130011022ID1101713483


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية