Sunday, 01 September 2024 02:04 GMT



الإمارات- عزيزي تطلق مبادرة الزيارات للصينيين

(MENAFN- Al-Bayan) المصدر:
  • (دبي ـ البيان)
التاريخ: 24 يناير 2020

أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، ترحيبها بالمستثمرين الصينيين في دبي، من خلال طرح عرض خاص لهم بمناسبة العام الصيني الجديد.

وتأتي هذه المبادرة تماشياً مع تزايد اهتمام المستثمرين الصينيين إزاء عقارات دبي، وفي إطار مبادرة أشمل أعلنت عنها الشركة مؤخراً لتنظيم رحلات للمستثمرين المحتملين والترتيب لاستضافتهم في دبي.

وتقدم عزيزي للمواطنين الصينيين حزمة زيارة كاملة مدتها 5 أيام و4 ليالٍ، وتشمل زيارات إلى الوجهات الأكثر شهرة في الإمارة.

إضافة إلى تنظيم جولات سياحية يرافقهم فيها مرشدون متخصصون. وستتولى الشركة إدارة عملية الحجز والإقامة بالكامل، وترتيب خيارات النقل، وتوفير المأكولات والمشروبات والمزيد من الخدمات الأخرى.

وكل ما يتعين على المستثمرين الراغبين بالاستفادة من البرنامج، التواصل مع المطور بالوقت المناسب، ليتولى الفريق المتخصص إكمال الترتيبات.

وتهدف عزيزي من هذه المبادرة إلى عرض مشاريعها العقارية العالمية المنتشرة في المواقع الرئيسية بدبي، إضافة إلى إطلاعهم على العديد من المعالم الرائعة في المدينة.

MENAFN2301202001100000ID1099595646


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.