Friday, 20 September 2024 07:44 GMT



سوريا.. طائرات مجهولة تقصف مواقع إيرانية في البوكمال

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) أفاد المرصد السوري لحقوق الانسان الثلاثاء بأن طائرات مجهولة شنت ضربات على مواقع ومراكز إيرانية في ريف البوكمال، عند الحدود السورية العراقية. ولفت إلى أن هذا الاستهداف هو الثاني من نوعه في سبتمبر، بعد ضربات إسرائيلية قتلت 18 من الإيرانيين والمليشيات الموالية في البوكمال.

كما أفادت صحيفة هآرتس الإسرائيلية في وقت سابق بأن ميليشيات مدعومة من إيران تعرضت لضربات جوية ليل الاثنين، على الحدود بين العراق وسوريا.

إلى ذلك، أفادت قناة "العربية" بأن قائم مقام معبر القائم الملاصق للحدود العراقية - السورية أكد سماع إنفجارات في حدود الساعة الثانية عشر والنصف ليلا، دون أن تعرف طبيعة تلك الانفجارات.

وكان مصدر أمني في حكومة الأنبار المحلية، أكد في وقت سابق الثلاثاء، وقوع انفجارات عنيفة هزت منطقة البو كمال السورية القريبة من الشريط الحدودي مع العراق غربي الأنبار، بحسب ما أفادت وسائل اعلام عراقية محلية.

وأضاف أن القوات الأمنية شددت إجراءاتها الاحترازية على طول الشريط الحدودي مع سوريا تحسبا لأي طارئ.


MENAFN1709201900550000ID1099013867


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.