Saturday, 21 September 2024 12:00 GMT



فلسطين- بيت لحم: نقابة المهندسين تنظم افطار رمضانيا وفقرات ترفيهية وفنية بمناسبة شهر رمضان

(MENAFN- Palestine News Network) >بيت لحم/PNN/ نظمت لجنة فرع بيت لحم افطارا وامسية رمضانية للمهندسين بالمحافظة بحضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د.م. اسحق سدر و أ. موسى شكارنة رئيس هيئة تسوية الأراضي والمياه و نقيب المهندسين أ.د. جلال الدبيك وم. موسى قديمات امين الصندوق وم. هشام البكري امين السر وم. مازن بركات رئيس لجنة فرع القدس ود.م. رمزي القواسمي رئيس لجنة فرع الخليل وم. نادي عليان مدير عام النقابة وصالح صبح ود. لؤي زعول ممثلين عن محافظ محافظة بيت لحم .
وقد اقيمت الامسية في صالة ومطعم القلعة بقصر المؤتمرات في منطقة برك سليمان حيث اشتملت الفعاليات عقب تناول وجبة الافطار على القاء الكلمات الترحيبية والتعريفية بجهود ادارة الفرع الى جانب تنفيذ مجموعة من الانشطة الثقافية والترفيهية المختلفة تخللها مسابقات رمضانية تم بموجبها توزيع الهدايا على المهندسين وعائلاتهم .
وفي بداية الاحتفال رحب رئيس لجنة فرع نقابة بيت لحم م. عصام قمصية بالحضور من ضيوف الشرف كل بلقبه ومسماه وبالحضور من مهندسين وعائلاتهم مشيرا الى ان الفرع يقوم بتنظيم فعاليات سنوية دائمة بالمناسبات الدينية مثل شهر رمضان واعياد الميلاد المجيدة لإيجاد فرصة وفسحة للمهندسين وعائلاتهم وادخال البهجة والسرور الى قلوبهم .


واشار قمصية الى ان فرع النقابة ببيت لحم يواصل عمله وجهوده لخدمة أعضائه على مختلف الاصعدة مشيرا الى ان هناك مخططات لتنفيذ المزيد من الفعاليات والانشطة في هذا الاطار.


واكد قمصية ان النقابة ستبقى البيت لكل المهندسين وستقف الى جانبهم من اجل الارتقاء بواقعهم في كافة المجالات والمؤسسات الرسمية والاهلية والخاصة.


واشار رئيس لجنة فرع نقابة المهندسين الى ان النقيب عقد سلسلة من الاجتماعات قبيل الافطار مشيرا الى انه التقى مدير عام الحكم المحلي شكري ردايدة و محافظ محافظة بيت لحم كامل حميد وبحث معهم العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك حيث تم تم خلال اللقاءات مناقشة عدد من الملفات وبحث اوضاع القطاع الهندسي واوضاع المهندسين في المحافظة، كما تم الحديث بشكل مفصل عن ضبط جودة التصميم وتطبيق الإشراف الهندسي وأذونات الصب في محافظة بيت لحم.


هذا وتخلل الحفل العديد من المسابقات المختلفة التي ادخلت البهجة والسرور الى قلوب المهندسين وعائلاتهم مثل مسابقة الطبخ والمسابقات الثقافية الى جانب توزيع هدايا مقدمة من الشركات الراعية كما تخلل الحفل فقرات فنية واناشيد دينية بمناسبة شهر رمضان المبارك كما تم تكريم فريق كرة القدم الخاص بنقابة المهندسين من قبل رئيس النقابة والوزراء ورئيس لجنة الفرع تقديرا لهم على انجازاتهم ومشاركاتهم باسم النقابة في العديد من الانشطة الكروية بفلسطين .





MENAFN2305201902050000ID1098559496


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار