Saturday, 21 September 2024 03:26 GMT



شاهد نجمة Game of thrones بإطلالة رجالية فى باريس

(MENAFN- Youm7)
ظهرت النجمة مايسى وليامز فى أسبوع الموضة بباريس وتحديدا فى عرض أزياء المصمم بول سميث، حيث ارتدت جاكت وبنطلونا أشبه بملابس الرجال وهو الجاكيت الذى قدر ثمنه بـ 460 جنيها إسترلينيا.

مايسى ويليامز هى أحد أبطال مسلسل Game of thrones والذى يعرض الموسم الثامن منه فى 14 أبريل المقبل، فى 6 حلقات تصل مدة الحلقة إلى 100 دقيقة، وذلك بعد أن انتهى الموسم السابع من السلسلة الشهيرة بابتعاد "جيمى" عن "سيرسى" بشكل كبير بعد تمرده وزحفه اتجاه الشمال للمحاربة فى صفوف جيوش الستارك والتايجريان أمام جيوش الموتى، ومن جانب آخر تقارب علاقات "سيرسى" و"تيريون" مرة أخرى والتى حجبتها الكاميرات فى مشهد إقناعها بإعلان تحالفها والتى سيكشف عن تفاصيلها الموسم المقبل، مما فتح المجال لتحقيق النظرية والنبوءة لكره "سيرسى وتيريون" لبعضهما البعض.


MENAFN2201201901320000ID1098011038


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية