Friday, 20 September 2024 04:09 GMT



أفضل شريك إعلامي لدائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة

(MENAFN- Al-Bayan) المصدر:
    رأس الخيمة – أحمد ابوالفتوح
التاريخ: 13 ديسمبر 2018

أكد عبدالرحمن الشايب النقبي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة، أن تكريم جريدة "البيان" كأفضل شريك إعلامي بفئة الصحافة ضمن الحفل السنوي للشركاء الاستراتيجيين لعام 2018، يأتي كنتيجة طبيعية لجهودها وإسهاماتها في تحقيق إنجازات الدائرة وأهدافها ومبادراتها عبر نشر أخبار الدائرة عبر الجريدة الرسمية والموقع الإلكتروني بوسائله المختلفة لخدمة مجتمع الأعمال في رأس الخيمة.

"البيان" أفضل شريك إعلامي لدائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة https://t.co/cU8SQItYe8 #البيان_القارئ_دائما pic.twitter.com/zUhwFWtxce

— صحيفة البيان (@AlBayanNews) ١٣ ديسمبر ٢٠١٨

وأشار إلى أن تكريم الشركاء الاستراتيجيين يمثل تقديراً لجهودهم المخلصة وتعاونهم اللا محدود والمطلق الذي ساعد على دفع عجلة التطوير والتميز في إمارة رأس الخيمة، لافتا إلى أن تكريم الشركاء بنهاية كل عام هو جزء بسيط في مكافأتهم ورد الجميل لهم على كل جهودهم معنا طيلة العام.

MENAFN1312201801100000ID1097826363


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.