Wednesday, 18 September 2024 10:46 GMT



الكويت- الأذينة: إصلاح معظم الأعطال الهاتفية الناتجة عن الأمطار الغزيرة

(MENAFN- Al-Anbaa) عادل الشنان

أعلن وكيل وزارة المواصلات المساعد لقطاع الاتصالات والخدمات المساندة م. راشد الاذينة أن الوزارة قامت بإصلاح معظم الاعطال الهاتفية الناتجة عن الامطار الغزيرة التي تعرضت لها البلاد الاسابيع الماضية وفقا لعقود الصيانة المبرمة بين الوزارة والمقاول المنفذ.

وأوضح الأذينة في بيان صحافي أمس أن عددا من الكيبلات النحاسية تعطل عن العمل نتيجة امتلاء المناهيل بمياه الامطار مما أدى الى توقف الخدمة الهاتفية عن العديد من المشتركين الواقعة اشتراكاتهم في مجال هذه الكيبلات والتي يتطلب استبدلها.

وقال إن العمل يجري حاليا على اصلاح ما تبقى منها الا ان انجازه يتطلب العديد من الاجراءات التي لابد ان تقوم بها الوزارة وأهمها التنسيق المشترك مع وزارتي الاشغال العامة والداخلية.

ولفت الى أن حجم العمل يحتاج لبعض الوقت ويتطلب من الوزارة في بعض المواقع ضرورة الحصول على تصاريح وموافقة الجهات المعنية لقطع بعض الطرق ليتمكن فريق الوزارة من اصلاح الاعطال الواقعة في محيط هذه الطرق نظرا لوجودها ضمن مناطق المشاريع القائمة لوزارة الاشغال.

وأكد أن بعض الاعطال تحتاج الى اعمال مدنية لاستبدال الكيبلات التالفة بأخرى جديدة مما يستدعي العمل المشترك مع وزارتي الاشغال والداخلية.

وأضاف أن الوزارة تبذل قصارى جهدها لإصلاح الكيبلات المتضررة وإعادة الخدمة الهاتفية للمشتركين في اقرب وقت ممكن للاستفادة من الخدمات التي تقدم لهم.

وأشاد الاذينة بالجهود الحثيثة والمتواصلة التي يبذلها فريق الوزارة من مهندسين وفنيين من اجل إعادة الخدمة الهاتفية لسابق عهدها.

MENAFN0912201801300000ID1097805002


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار