Tuesday, 16 July 2024 02:38 GMT



أحدث إصدارات أصالة وتامر حسني ونانسي عجرم وماجد المهندس على يانغو بلاي

(MENAFN- Sherpa Communications) أحدث إصدارات أصالة وتامر حسني ونانسي عجرم وماجد المهندس على يانغو بلاي

يسرّ يانغو بلاي Yango Play، أول سوبر آب ترفيهي مدعوم بالذكاء الاصطناعي يجمع بين الأفلام والمسلسلات والأغاني والألعاب المصغرة على منصة واحدة، أن يعلن عن إضافة العديد من الألبومات والأغاني الجديدة لمجموعة من أشهر الفنانين في الشرق الأوسط. كجزء من التزام يانغو بلاي بتوفير تجربة ترفيهية مخصصة تثري تجارب المستمعين، تم دمج أحدث الأغاني بسلاسة في ميزة "أجوائي"، مما يوفر للمستخدمين رحلة اكتشاف موسيقية مصممة بشكل فريد تتكيف في الوقت الفعلي مع تفضيلاتهم.

أحدث الإصدارات الموسيقية والألبومات على يانغو بلاي:

● أصالة نصري – ألبوم "ثم أنا"، الذي يعتبر أول ألبوم للمطربة أصالة نصري باللهجة الخليجية منذ أربع سنوات، يضم الألبوم مجموعة مميزة من الأغاني الخليجية وأغنية استثنائية باللهجة العراقية، مما يمثل عودة كبيرة لأصالة إلى جذورها الموسيقية ويعكس عمق موهبتها وتنوّعها وتأثيرها القوي في المشهد الموسيقي في المنطقة.
● ماجد المهندس – “البضاعة": يعكس هذا الألبوم التراث الموسيقي الغني لمنطقة الخليج مع مجموعة ملهمة من الأغاني، ويذكر أن أغنية البضاعة من كلمات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة المؤثرة وألحان أحمد الحرمي الراقية.

تشمل أحدث الأغاني المتوفرة الآن على منصة يانغو بلاي من جميع أنحاء العالم العربي ما يلي:
● نانسي عجرم - "من نظرة": من كلمات وألحان زياد جمال، تدخل هذه الأغنية البهجة على قلوب المستمعين وتجذب حواسّهم، خاصة مع إطلاق الفيديو كليب المذهل من إخراج سمير سرياني والذي حقق نسب مشاهدة كبيرة.
● نجوى كرم - "تعا نقعد": من كلمات وألحان عماد شمس الدين، تحتفي هذه الأغنية بالموروث الموسيقي في بلاد الشام وتقدم مزيجاً رائعاً من الألحان التقليدية والمعاصرة. كما أضفنا أغنية ناجحة أخرى لنجوى كرم على يانغو بلاي. "يلعن البعد" من كلمات وألحان إيفان نصوح. وقد تفاعلت الجماهير مع الأغنية بشدة كونها تعبر عن مشاعر الحنين للحبيب.
● تامر حسني - "جامدين جامدين": يعود تامر حسني إلى الأضواء بهذه الأغنية التي حققت نجاحاً لافتاً منذ اللحظة الأولى لإصدارها. الأغنية من كلمات محمود سليم وألحان تيام علي.
● نوال الكويتية - "العالم أنت": تتناغم كلمات الدكتورة سعاد الصباح العميقة وتمتزج بسلاسة مع ألحان أنور عبدالله وأناقة صوت النجمة القديرة نوال الكويتية لتصبح معلماً صوتياً رائعاً يكرّم الشعر العربي.
● بهاء سلطان - "تنزل فين": من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي مجتمعين مع قدرات صوت بهاء سلطان المميزة، تمثل هذه الأغنية إضافة مثالية لأي قائمة تشغيل نابعة من القلب.
● عبد الفتاح الجريني - "الحلم الوردي": من تأليف عزيز الشافعي، تتميز هذه الأغنية بألحانها ومقاطعها الموسيقية الساحرة التي تحمل المستمعين في رحلة شعرية آسرة لاستكشاف أحلامهم وتطلعاتهم.

في عصر لم تعد فيه الأغاني منفذاً للترفيه والتسلية فحسب، بل أصبحت إضافة جذرية تحدد هوية المستمع وتعكس ثقافته، تتكيف "أجوائي" على تطبيق يانغو بلاي مع كل تفاعل واختيار يقوم به المستخدم من خيارات الموسيقى الواسعة التي تتنوع بين المحتوى العربي والعالمي لإنشاء وتقديم تجربة موسيقية مخصصة تعكس الأذواق والحالات المزاجية الفردية.

"أجوائي" ليست مجرد ميزة أو تقنية جديدة، بل دليل الموسيقى الشخصي الخاص بك. بينما تستمع لأغاني جديدة لأشهر المطربين والفنانين، تتعلم "أجوائي" من اختياراتك، وتقدّم لك توصيات موسيقية مستقبلية تناسب ذوقك وحالتك المزاجية. سواء أردت إنشاء قائمة تشغيل مثالية للحفلات أو كنت تبحث عن السكون في لحن هادئ، تضمن لك "أجوائي" تجربة موسيقية فريدة من نوعها.
من العروض الحصرية الأولى للأفلام، مروراً بالأغاني والتجارب الموسيقية المخصصة مع "أجوائي" ومتعة التفاعل مع شخصياتكم المفضلة والانغماس في أجواء مدينتكم الافتراضية في لعبة "المدينة"، هناك شيء شيق يناسب للجميع. كل ما عليكم هو الانضمام لمنصة يانغو بلاي المميزة لتجربة استثنائية ستغير مفهوم الترفيه كما تعرفونه وترتقي به.
تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني أو تنزيل تطبيق يانغو بلاي (Yango Play)الآن من متجر غوغل أو متجر آبل (iOS) واستمتعوا بفترة تجريبية مجانية حصرية مدتها 30 يوم تليها خطة مدفوعة شهرياً بقيمة 29.99 درهم إماراتي في الإمارات العربية المتحدة.

MENAFN16072024004265013835ID1108442971


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.