Sunday, 14 July 2024 08:37 GMT



رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري يستقبل رئيسة البرنامج القطري لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) استقبل المهندس باسم بن يعقوب الحمر، رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري، في مكتبه الدكتورة فرناندا لوناردوني، رئيسة البرنامج القطري لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الموئل)، وذلك لبحث المواضيع ذات الاهتمام المشترك.
وخلال اللقاء، أشاد المهندس بالتعاون البنّاء والمثمر القائم بين مملكة البحرين وبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية، والذي أثمر العديد من المُخرجات المهمة في مجال تطوير المدن والاهتمام بالمواقع العمرانية والحضرية، مؤكدًا أن مملكة البحرين تولي اهتمامًا خاصًا بمبدأ التنمية المستدامة كونها إحدى أهم ركائز التنمية الشاملة في المملكة.
من جانبها، أشادت الدكتورة فرناندا لوناردوني بالتقدم الملحوظ الذي شهدته مملكة البحرين في مجال التنمية الحضرية، مؤكدةً حرص البرنامج على تعزيز التعاون مع الجهاز في مختلف البرامج والمجالات بما يحقق أهداف التنمية المستدامة والازدهار للمدن والمجتمعات.

MENAFN11072024000055011008ID1108432168


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.