Wednesday, 24 July 2024 12:04 GMT



وزيرة شؤون الشباب تبحث مع سفير فرنسا لدى مملكة البحرين تعزيز التعاون الشبابي المشترك

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) استقبلت روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب، إيريك جيرو تيلم سفير الجمهورية الفرنسية لدى مملكة البحرين.

وخلال اللقاء أكدت وزيرة شؤون الشباب عمق العلاقات الثنائية الوثيقة القائمة بين مملكة البحرين والجمهورية الفرنسية الصديقة وما تشهده من جهود مستمرة لتطويرها وتنميتها، مشيرة إلى أهمية تعزيز مسارات التعاون والعمل المشترك بين البلدين الصديقين في الجانب الشبابي.

وخلال اللقاء جرى استعراض مجالات التعاون بين البلدين الصديقين في القطاع الشبابي ومدى الاستفادة من الفرص المتاحة بين الجانبين للارتقاء بمهارات الشباب وتدريبهم وتمكينهم، بالإضافة إلى تعزيز التجارب الشبابية الناجحة في مملكة البحرين والجمهورية الفرنسية الصديقة.

من جانبه، أعرب إيريك جيرو تيلم سفير الجمهورية الفرنسية لدى مملكة البحرين عن تطلعه لتعزيز العلاقات المشتركة بين البلدين الصديقين وتبادل الخبرات بما يحقق تطلعات كلا البلدين، مؤكدًا أهمية تنمية التعاون وتأطير العمل المشترك في المجالات الشبابية.

MENAFN11072024000055011008ID1108431460


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.