Friday, 19 July 2024 02:16 GMT



حصلت Multibank Group على لقب أفضل وسيط بيتكوين للمتداولين المحترفين

(MENAFN- AETOSWire) (BUSINESS WIRE )--يسر MultiBank Group أن تعلن عن حصولها على لقب " أفضل وسيط بيتكوين للمتداولين المحترفين " من قِبل FXEmpire، وهي هيئة رائدة في الأسواق المالية. تسلط هذه الجائزة المرموقة الضوء على التزام MultiBank Group الذي لا يتزعزع بالتميز والأمان والابتكار في صناعة تداول العملات الأجنبية والعملات الرقمية.

التميز في تداول البيتكوين

إن حصول MultiBank Group على لقب "أفضل وسيط بيتكوين للمتداولين المحترفين" من قِبل FXEmpire يسلط الضوء على تفانيها في توفير أفضل ظروف التداول وإجراءات الأمان القوية لمتداولي البيتكوين.

أجرى فريق خبراء FXEmpire، الذي يتمتع بخبرة عملية واسعة في تداول الفوركس، تحليلاً دقيقًا لنقاط القوة والضعف لدى الوسطاء، مع التركيز على احتياجات متداولي البيتكوين. نظر التقييم في المعلمات الحاسمة بما في ذلك اللوائح التي تحكم الوسطاء، وتوافر أزواج عقود الفروقات المتعلقة بالبيتكوين والبيتكوين، وكفاءة التكلفة، وسهولة التداول بشكل عام.

تقدم MultiBank Group ، المرخصة من قِبل أكثر من 15 جهة تنظيمية مالية على مستوى العالم، مجموعة واسعة من عقود الفروقات على العملات الرقمية، بما في ذلك Bitcoin (BTC/USD) وBitcoin Cash (BCH/USD)، مع أفضل شروط التداول.

تتوفر أنواع مختلفة من الحسابات، بما في ذلك حساب ECN، الذي يلبي احتياجات المتداولين ذوي الخبرة والحجم الكبير مع فروق أسعار تنافسية. أدوات الرسوم البيانية المتقدمة، وأنواع الأوامر المرنة، واستضافة VPS المجانية تسهل الصفقات السلسة في ظل ظروف موثوقة.

التطلع إلى المستقبل

تظل MultiBank Group ملتزمة بتعزيز خدماتها لتزويد المتداولين المحترفين والمبتدئين بشروط التداول الأكثر تقدمًا وأمانًا.

إن العروض المبتكرة التي تقدمها MultiBank Group، بما في ذلك تطبيق MultiBank-Plus الشامل وسهل الاستخدام، تضع معايير جديدة في الصناعة. هذا الاعتراف من قِبل FXEmpire هو شهادة على تفاني MultiBank Group الذي لا يتزعزع لنجاح عملائها في الأسواق المالية العالمية.

حول MULTIBANK GROUP

تأسست MULTIBANK GROUP في كاليفورنيا، بالولايات المتحدة الأمريكية، في عام 2005، ونمت لتسيطر على حجم تداول يومي يتجاوز 12.1 مليار دولار، وتخدم أكثر من مليون عميل. لقد تطورت MultiBank Group لتصبح واحدة من أكبر مزودي المشتقات المالية عبر الإنترنت على مستوى العالم، حيث تقدم خدمات الوساطة المالية المتنوعة وحلول إدارة الأصول. توفر منصات التداول الحائزة على جوائز لدى المجموعة ما يصل إلى 500:1 من الرافعة المالية على مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك الفوركس والمعادن والأسهم والسلع والمؤشرات والأصول الرقمية. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :


MENAFN11072024004146001356ID1108430751


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.