Wednesday, 17 July 2024 03:43 GMT



اختيار NTT DATA كشركة رائدة في IDC Marketscape لخدمات الحوسبة السحابية العالمية

(MENAFN- AETOSWire) (BUSINESS WIRE )-- أعلنت شركة NTT DATA ، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأعمال الرقمية وخدمات تكنولوجيا المعلومات، اليوم أنها حصلت على لقب "شركة رائدة" في تقرير IDC MarketScape: تقرير تقييم المورِّدين لخدمات الحوسبة السحابية العالمية 2024 (المستند رقم US51406224، يونيو 2024)

قيِّم التقرير 24 من مُقدِّمي الخدمات المهنية السحابية على أساس مقاييس النجاح الرئيسية في فئتين رئيسيتين: القدرات والاستراتيجيات. أعربت IDC عن إشادتها بشركة NTT DATA لتطوُّر خدماتها السحابية الاحترافية على مدار العامين الماضيين، مشيرةً إلى قدراتها المتكاملة لإنشاء مجموعة أوسع من خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصال، والاستشارات الأوسع نطاقًا التي تركز على الصناعة، وتوسيع رقعة عملها حول العالم.

وواصلت IDC الإعراب عن إشادتها لشركة NTT DATA نظير طرح مجموعة عروضها الرقمية الواسعة التي تشمل الاستشارات التجارية، والبيانات والمعلومات، وتجربة العملاء والتصميم، وخدمات الشبكات والتطبيقات، والأمن الإلكتروني، والبنية التحتية للسحابة وتكنولوجيا المعلومات. أشار التقرير إلى تطوُّر الخدمات السحابية الاحترافية التي تقدمها شركة NTT DATA باعتبار هذا الأمر يُمثل قوةً خاصةً، حيث لم تعمل على توسيع نطاق عروضها فحسب، بل توسعت أيضًا في أدواتها وأساليبها. وتشمل نقاط القوة الأخرى للشركة المبيعات والتوزيع، بالإضافة إلى استراتيجيات استبقاء العملاء.

صرَّح Gard Little، نائب رئيس الأبحاث في شركة IDC قائلاً: "إن إحدى نقاط القوة التي تتمتع بها شركة NTT DATA تتمثل في تطوُّر خدماتها السحابية الاحترافية على مدار العامين الماضيين، مما أدى إلى توسيع نطاق عروضها وتوسيع أدواتها وأساليبها أيضًا". "لفت انتباه العملاء المستوى العالي من القدرات التقنية لشركة NTT DATA فيما يتعلق بتحديث السحابة والترحيل، فضلاً عن التطوير السريع. وعلى نفس المنوال، أعرب العملاء عن تقديرهم للنتائج التي يمكن أن تقدمها شركة NTT DATA فيما يتعلق بأتمتة المجالات التشغيلية مثل إصدارات التطبيقات."

وأوضح تقرير IDC MarketScape أن عملاء السحابة يجب أن يصوبوا أنظارهم إلى اختيار شركة NTT DATA عند البحث عن "مزود خدمة يركز على الثقة والعلاقات الطويلة الأمد مع العملاء". يوضح التقرير إلى أنه بينما تستخدم شركة NTT DATA استراتيجية لتقديم قيمة أكبر بناءً على الاحتياجات الإقليمية، فإن ثقافتها الهجينة وتميُّزها يعتمدان على جذورها اليابانية. كما سلط الضوء أيضًا على أن تركيز شركة NTT DATA على الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية يبدو متأصلاً بعمق في أساس الشركة، ويعود تاريخ تأسيسها إلى عام 1988.

"نحن في NTT DATA لدينا إيمان راسخ بأن رحلة السحابة السلسة تبدأ بالمرونة. "يتكامل إطار عمل شركة NTT DATA الموحَّد لاعتماد السحابة (NuCAF) مع جميع شركات الحوسبة السحابية الكبرى، مما يضمن انتقالاً وتحولاً سلسًا لعملائنا"، حسبما صرَّح Hidehiko Tanaka، رئيس قسم التكنولوجيا والابتكار في المقر العام لشركة NTT DATA. "نحن نعمل جاهدين على تعزيز هذا الالتزام من خلال القيام بعمليات استحواذ واستثمارات استراتيجية في التقنيات المتطورة مثل الذكاء الاصطناعي التوليدي، وشبكة All-Photonics (التطبيقات التقنية للضوء)، والروبوتات الذكية، إلى جانب الشراكات الرئيسية للارتقاء بعملائنا في مستقبل رقمي مستدام وآمن."

واستنادًا إلى البيانات المستخلصة من التقرير، "لفت انتباه العملاء المستوى العالي من القدرات التقنية لشركة NTT DATA فيما يتعلق بتحديث السحابة والترحيل، فضلاً عن التطوير السريع". يقدِّر العملاء أيضًا النتائج التي يمكن أن تقدمها شركة NTT DATA فيما يتعلق بأتمتة المجالات التشغيلية مثل إصدارات التطبيقات.

"يشرفنا أن نحظى بمثل هذا التقدير باعتبارنا شركة رائدة في تقرير IDC MarketScape للخدمات السحابية الاحترافية العالمية"، حسبما صرَّح Charlie Li، رئيس الخدمات السحابية والأمنية العالمية في شركة NTT DATA. "يؤكد هذا التقدير على التزامنا بتقديم قيمة الأعمال من خلال محفظة حديثة متماسكة ومتكاملة. وعلى مدار العامين الماضيين، عززنا عروضنا ومنهجياتنا المدعومة بالذكاء الاصطناعي والمصمَّمة خصيصًا لتلبية احتياجات الصناعة. يبرز تقدير IDC نقاط قوتنا في ثقة العملاء والخبرة والقدرات السحابية الشاملة. نواصل التركيز على الاستفادة من نطاقنا العالمي ومنصَّتنا التي نقدم من خلالها خدماتنا من أجل تعزيز الابتكار وتجارب العملاء الاستثنائية."

نبذة عن شركة NTT DATA

تُعدُّ NTT DATA شركة عالمية مبتكرة وجديرة بالثقة متخصصة في مجال الأعمال والتكنولوجيا، بحجم أعمال أكثر من 30 مليار دولار أمريكي. فنحن نقدم خدمات متميزة إلى 75% من الشركات المدرجة ضمن Fortune Global 100، ونحمل على عاتقنا مهمة مساعدة العملاء في الابتكار وتحسين الآليات وإحداث تغييرات جذرية بغية تحقيق نجاح طويل الأجل. إضافةً إلى ذلك، نضخ استثمارات قدرها أكثر من 3.6 مليارات دولار أمريكي سنويًا في مجال البحث والتطوير بغية مساعدة المؤسسات والمجتمع في اتخاذ إجراءات فاعلة مستدامة تخطو بهم نحو عالم المستقبل الرقمي. وبصفتنا أفضل أصحاب العمل على مستوى العالم، يعمل معنا خبراء متنوعون في أكثر من 50 بلدًا ولدينا منظومة شركاء قوية تضم الشركات الراسخة والناشئة. أما خدماتنا، فتتضمن استشارات الأعمال والتكنولوجيا، والبيانات والذكاء الاصطناعي، وحلول الصناعة، فضلاً عن تطوير وتفعيل وإدارة التطبيقات والبنية التحتية والاتصالات. كما نعد أحد المزودين الرائدين للبنية التحتية الرقمية والبنية التحتية للذكاء الاصطناعي في العالم. وأخيرًا وليس آخرًا، تُعدُّ شركة NTT DATA جزءًا من NTT Group ويقع مقرها الرئيسي في طوكيو. تفضَّل بزيارتنا على nttdata .

نبذة عن IDC MarketScape

صُمِّم نموذج تحليل المورِّدين في IDC MarketScape لتقديم نظرة عامة على المرونة التنافسية لمورِّدي التكنولوجيا والخدمات في سوق معيَّنة. تستخدم منهجية البحث منهجية تسجيل درجات صارمة تعتمد على معايير نوعية وكمية تُشكِّل رسمًا توضيحيًا واحدًا لمكانة كل مورِّد داخل سوق معيَّنة. توفر IDC MarketScape إطارًا واضحًا يمكن من خلاله مقارنة عروض المنتجات والخدمات والقدرات والاستراتيجيات وعوامل نجاح السوق الحالية والمستقبلية لمورِّدي التكنولوجيا بشكل ملموس. كما يوفر الإطار للمشترين في مجال التكنولوجيا تقييمًا شاملاً لنقاط القوة والضعف لدى المورِّدين الحاليين والمحتملين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


MENAFN11072024004146001356ID1108430750


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.