Saturday, 13 July 2024 01:21 GMT



كامل الوزير: متابعة يومية لملف تطوير صناعة الملابس الجاهزة بمصر

(MENAFN- Al-Borsa News) قال كامل الوزير، وزير الصناعة والنقل، إنه سيتابع يوميا ملف تطوير صناعة الملابس الجاهزة، مع باقي الملفات الخاصة بتطوير الصناعة في مصر.

وبحث كامل الوزير، وزير الصناعة والنقل، مع ماري لويس رئيس المجلس التصديري للملابس الجاهزة، سبل تنمية وتطوير صناعة الملابس.

موضوعات متعلقة الحكومة تبدأ صرف 3 مليارات جنيه لدعم المصدرين الخميس المقبل وزير الزراعة: تجربة صنف قمح جديد إنتاجيته تصل لنحو 5 أطنان للفدان “بوش مصر” تعتزم بدء إنتاج مصنع العاشر نوفمبر المقبل

واستمع الوزير، إلى عدد من المعوقات التي تواجه صناعة الملابس الجاهزة، ومقترحات حلها.

وأكد على الحل الفوري لكافة المشكلات التي تم طرحها خلال الاجتماع؛ للإنطلاق بهذه الصناعة الهامة وذلك لاستعادة مكانة الصناعات المصرية في هذا المجال على المستوى الدولي، وزيادة حجم الصادرات المصرية.

MENAFN11072024000202011048ID1108430708


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.