Thursday, 25 July 2024 07:30 GMT



البدر تحصد فضية مونديال ((الغوص الحر))والمنصور يحقق برونزية سباحة الزعانف

(MENAFN- Al-Anbaa) أعلن رئيس النادي والاتحاد الكويتي للغوص والإنقاذ م.طلال السرحان في ختام فعاليات بطولة العالم للغوص الحر والتي أقيمت في العاصمة الصربية بلغراد أن منتخبنا تمكن من حصد فضية جديدة عبر اللاعبة د.مي البدر إلى جانبها الميدالية البرونزية التي حققتها قبل أيام، كما نجح بطلنا في سباحة الزعانف منصور المنصور في تحقيق برونزية فئة 50SF ضمن منافسات بطولة العالم لسباحة الزعانف، مشيدا في ذات الوقت بتحقيق 8 أرقام وطنية جديدة لكل من: علياء السالم ومي البدر وفي العوضي وفهد الكندري وعبدالله الحماد.
وأعرب السرحان عن بالغ سعادته بهذه النتائج المتميزة، مؤكدا أن رياضة الغوص لديها قبول وانتشار واسع في المجتمع الكويتي، كما أشار إلى أن البطولة شهدت مشاركة رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد م.هاني بن حسين ضمن طاقم الحكام. واختتم بضرورة إعادة الدعم والإعانة المالية المخصصة للنادي في أقرب وقت، حيث إن النادي لم يتسلم أي دعومات مالية خلال عامين.

MENAFN10072024000130011022ID1108430045


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.