Saturday, 13 July 2024 08:52 GMT



80 مليونا تهدد بفشل تعاقد النصر مع حارس السيتي

(MENAFN- Al Watan) بات النصر قريبا من التعاقد مع حارس مرمى برازيلي من الدوري الإنجليزي الممتاز ((Premier League))، إما البرازيلي إيدرسون مورايس من مانشستر سيتي أو مواطنه أليسون بيكر من ليفربول.
وكان النصر في طريقه لضم حارس مرمى يوفنتوس البولندي فويتشيك تشيزني، بعد رحيل دافيد أوسبينا، لكنه حول اهتمامه في الأسابيع الماضية إلى الثنائي البرازيلي لضم أحدهما.
فارق كبير
أكدت مصادر أن النصر ينتظر أسبوعا حاسما في صفقة حارس المرمى، إذ من المتوقع أن يوقع العقود قبل نهاية الأسبوع، وأن مسؤولي النصر يجهزون لعقد اجتماع مع نظرائهم في مانشستر سيتي لتخفيض السعر الذي يطلبه النادي الإنجليزي للاستغناء عن إيدرسون، بعد أن اتفق العالمي مع الحارس على البنود الشخصية، فيما يطلب ناديه ما يقارب 203 ملايين ريال (50 مليون يورو) .
وأوضحت أن مانشستر سيتي يمكن أن يقبل نحو 162 مليون ريال (40 مليون يورو) ، إلا أن الإدارة النصراوية لا تريد دفع أكثر مما يقارب 123 مليون ريال (30 مليون يورو) ، أي إن الفارق بين العرض النصراوي ومطالب الستي تصل إلى 80 مليون ريال.
مفاوضات قائمة
أشارت المصادر إلى أن المفاوضات مع وكلاء أليسون لا تزال جارية، تحسبا لفشل صفقة إيدرسون، وأن النصراويين قدمو له عرضا مغريا، لكن حارس ليفربول متردد بشأن مغادرة الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى خوفا من فقدان مكانته في المنتخب البرازيلي، وبالتالي فإن مهمة ضمه لن تكون سهلة.
النصر يعمل على حسم صفقة حارس المرمى
-العالمي متمسك بالتعاقد مع إيدرسون مورايس
-النصراويون واللاعب اتفقا على البنود الداخلية
-المفاوض النصراوي يسعى لتقليص مطالب السيتي
- 203 ملايين طلبها النادي الإنجليزي للتنازل عن إيدرسون
-123 مليون ريال المبلغ الذي يستطيع النصر تقديمه
-80 مليون ريال الفارق بين شرط الستي وعرض النصر
-المفاوضات النصراوية مع أليسون قائمة تحسبا لفشل صفقة مواطنه

MENAFN10072024000089011017ID1108429971


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.