Tuesday, 23 July 2024 08:58 GMT



شارون ستون: رصيدي من المال صفر

(MENAFN- Al-Bayan)

قالت الممثلة الأمريكية الشهيرة شارون ستون إنها تعرضت للاستغلال المادي، بينما كانت تتعافى إثر تعرضها لسكتة دماغية كادت أن تودي بحياتها.

وفي عام 2001، أصيبت النجمة الحسناء بسكتة دماغية أدت إلى نزيف في المخ استمر تسعة أيام، وهو ما اضطرها إلى الابتعاد عن هوليوود لمدة سبعة 7 أعوام حتى تعافت تماماً، وفقاً لما نقلته وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا)، أمس.

وقالت ستون لمجلة ((هوليوود ريبورتر)): ((لقد استغلني الناس خلال تلك الفترة.. كنت ادخرت 18 مليون دولار بعد كل ما حققته من نجاح، ولكن عندما عدت لمراجعة حسابي المصرفي، كان كل شيء قد اختفى.. لقد كان رصيدي من المال صفراً)). وأوضحت النجمة (66 عاماً)، أنه بدلاً من أن تشعر بالمرارة بسبب ما مرت به بعد إصابتها بالسكتة الدماغية، اختارت أن تركز على الإيجابيات. جدير بالذكر أن ستون حالياً عضو في مجلس إدارة ((مؤسسة بارو للأمراض العصبية)) بالولايات المتحدة، وهي مؤسسة تقوم بمعالجة الحالات المتدهورة لإصابات الدماغ والعمود الفقري.

MENAFN10072024000110011019ID1108429742


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.