Tuesday, 23 July 2024 09:42 GMT



تطلق CMF By Nothing هاتفCMF Phone 1 وسماعات2 CMF Buds Pro وساعة CMF Watch Pro 2

(MENAFN- Asdaf News) أعلنت شركة CMF، وهي علامة تجارية فرعية تابعة لشركة Nothing للتكنولوجيا ومقرها لندن، اليوم عن ثلاث منتجات جديدة هي هاتف1 CMF Phone وساعة2 CMF Watch Pro وسماعات CMF Buds Pro 2. وأثبتت CMF by Nothing في أقل من عام أن التصميم الرائع وجودة المنتج العالية لا يقتصران على المنتجات مرتفعة الثمن.

ويُعدّ هاتف1 CMF Phone الهاتف الذكي المثالي للاستخدام اليومي، بفضل الأداء الرائد في فئته ونظام الكاميرا المذهل والشاشة الساطعة الرائعة والتصميم الفريد القابل للتخصيص.

وتعتبر ساعة2 CMF Watch Pro رفيقاً متعدد المزايا للاستخدام اليومي بفضل تصميم إطار الساعة القابل للتبديل وأفضل أداء في فئتها ومجموعة الوظائف الأساسية الذكية.

ارتقوا بتجربة الصوت لديكم مع سماعات CMF Buds Pro 2 التي تتميز بمحركين مزدوجين وتقنية LDAC المعتَمَدِة للصوت اللاسلكي عالي الدقة و50 ديسيبل Smart ANC وخاصية Smart Dial Control الرائدة.

MENAFN10072024007116015312ID1108428989


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.